عامل يحرق عشيقته ونجليها في المرج انتقاما منها لارتباطها بغيره

الإثنين، 08 مايو 2017 02:58 م
عامل يحرق عشيقته ونجليها في المرج انتقاما منها لارتباطها بغيره
حبس - أرشيفية
كتب - علاء رضوان

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشارابراهيم صالح المحامى العام، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل عشيقته وحرقها ونجليها في المرج انتقاما منها لارتباطها بغيره.

كما أمرت النياب بتشريح جثث المجنى عليهم، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح، وانتداب رجال المعمل الجنائي لرفع البصمات من موقع الحادث، ومن المقرر أن تنتقل النيابة بصحبة المتهم خلال 48 ساعة لتمثيل الجريمة وإجراء المعاينة التصويرية.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية، وأمكن السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية، ونتج عن الحريق وفاة قاطني الشقة «مريم ف.و.»، ربة منزل، وبمعاينة الجثة تبين تفحمها بالكامل، وكانت مصابة بجرح طعني بالبطن، وبروز الأمعاء، واحتراق جثتي نجليها وتفحمهما بالكامل.

وبالفحص تبين سلامة منافذ الشقة ووجود شبهة جنائية نظرًا لوجود آثار لسائل البنزين بمكان الحادث، وبتكثيف التحريات تبين مشاهدة «ج.ر.م.خ.»، «نجل عم زوج المجني عليها»، عامل، بمحيط مسكن المجني عليهم في وقت معاصر لاندلاع الحريق، وتبين وجود علاقة غير شرعية سابقة بينه وبين والمجني عليها الأولى، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض «مطواة» عليها آثار دماء.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه يرتبط بالمجني عليها بعلاقة عاطفية منذ نحو 4 سنوات، وانهت تلك العلاقة منذ عامين وتركت محل إقامتها في الخانكة، لارتباطها بشخص آخر عاطفيًا ويدعى «م.ا.خ.إ.»، مقاول، وأنه اشترك مع آخر بالتعدي عليه وإكراهها على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويرها في أوضاع مخلة لإجباره على إنهاء تلك العلاقة.

وأضاف أنه علم بمحل إقامة المجني عليها وقرر الانتقام، وفي سبيل ذلك أعد سلاح أبيض وتوجه لمسكن المجني عليها، وتمكن من دخول الشقة عن طريق تسلق المواسير ظنًا منه بتواجد المقاول بصحبة المجني عليها، إلا أنها شعرت به واستغاثت بالجيران فتعدى عليهم بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته وتوفت على الفور واستولى على 2 هاتف محمول، وعثر على جركن بنزين فسكبه بالشقة محل الواقعة، وأشعل النيران وانصرف من باب الشقة الرئيسي.

وتم بإرشاده ضبط الهاتفين المستولى عليهما، وكذلك الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الواقعة وعليها آثار دماء المجني عليهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق