حبس قاتلة ابنة زوجها 4 أيام بالعجوزة

الإثنين، 08 مايو 2017 05:27 م
حبس قاتلة ابنة زوجها 4 أيام بالعجوزة
حبس - أرشيفية
كتبت- مى عنانى

أمر المستشار هادى عزب، رئيس نيابة العجوزة، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمه التحقيقات، لاتهامها بقتل ابنة زوجها البالغة من العمر 5 سنوات، عقب مشاهدة الطفلة لها أثناء حديثها مع أحد الأشخاص، كما أمرت بتشريح ودفن الطفلة.

واعترافت المتهمة «ضحى. ر»، 21 عاما في التحقيقات أن ابنة زوجها «شهد. م»، 5 سنوات، قامت بتهديدها عدة مرات لإخبار والدها بقيامها بالتحدث مع شباب على الهاتف.

وأضافت المتهمة في التحقيات بأنها حاولت منع الطفلة من إخبار والدها، وبعدما رفضت تعدت عليها وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأشارت إلى أنها لم تقصد قتلها ولكنها كانت تحاول أن تعنفها فقط.

البداية عندما تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد بمقتل طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة المجني عليها مصابة باختناق.

وبإجراء التحريات، تبين للمقدم فوزي عامر، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، والنقيب عمرو نصير، أن زوجة والدها قتلتها خنقا بسبب أن الطفلة شاهدتها تتحدث مع أحد الأشخاص وقالت لها إنها ستخبر والدها، وبضبط المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

مد أجل الحكم في دعوى اتهام أحمد موسى والزند بسب جنينة لـ ١١ مايو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق