القبض على موجه لغة عربية ومدرس بإدفو لانتمائهما للإخوان

الإثنين، 08 مايو 2017 06:53 م
القبض على موجه لغة عربية ومدرس بإدفو لانتمائهما للإخوان
ارشيفية
كتبت - دينا الحسيني

ألقى قطاع الأمن الوطني بأسوان القبض على موجه لغة عربية ومدرس بادارة إدفو التعليمية منذ عدة ساعات في حملة مكبرة ومشتركة بين قطاعي الأمن الوطني والأمن العام بأسوان.

وضبط «خالد محمد» 40 عاما، مدرس بادارة ادفو التعليمة و«ناصر حسين» 55 عاما موجه لغه عربية بذات الادارة ويقيمان دائرة مركز ادفو، وذلك لانتمائهما لجماعة الإخوان الارهابية، إذ يسعيان لتنفيذ أعمال تخريبية تستهدف مؤسسات الدولة بهدف إثارة الفوضى والقيام بأعمال عدائية ضد القوات المسلحة والشرطة.

تحرر عن ذلك المحضرين رقمي 3948، و20177 إداري مركز إدفو وتواصل الأجهزة الأمنية بأسوان عمل تحرياتها حول المضبوطين وانتمائتهما ومراجعته تحركاتهما في الفترة الماضية واتصالاتهما بالعناصر الإخوانية داخل مصر.

وشهدت أسوان حملة مداهمات للسيطرة الأمنية والتصدي لأعمال البلطجة وفرض السيطرة على المواطنين والاتجار في المواد المخدرة و الأسلحة النارية بدون ترخيص وضبط الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية وتأكيدا على قدرة أجهزة الشرطة على فرض هيبة الدولة والقانون وكذلك العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة وعناصر وقيادات تنظيم الإخوان الإرهابي التي تستهدف مؤسسات الدولة وضباط وأفراد الجيش والشرطة تنسيقا مع إدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بأسوان
 

وأسفرت جهود الحملـة أيضا عن ضبط  حسين محمد طه  24 عام عاطل، ومقيم .دائرة مركز كوم أمبو وبحيازته ( سلاح ناري بندقية الية عيار 62.7 في 39 مللي.. وبخزنتها عدد  16 طلقة من زات العيار – كمية مننبات البانجو المخدر تزن 10 كيلو جرام - كمية من جوهر الأفيون المخدر تزن 200 جرام – عدد 860  قرص مخدر حال استقلاله دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، وتحرير عن ذلك المحضر رقم ( 1962/ 2017 ) إداري مركز كوم أمبو.

 
وفي مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ عدد 368 حكما منهم عدد 105 حكم حبس جزئي - عدد 16 حكم مستأنف - عدد 161 أحكام غرامات، و76 أحكام مخالفات.

اقرأ أيضا 

مدير مصلحة الأمن العام يقود حملة تطهير أسيوط.. وإبادة 3 أفدنة مخدرات
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة