بالفيديو .. 5 مشاهد من إكتساح الأهلي للنصر للتعدين برباعية في الدوري

الإثنين، 08 مايو 2017 09:14 م
بالفيديو .. 5 مشاهد من إكتساح الأهلي للنصر للتعدين برباعية في الدوري
عمرو بركات
كتب أحمد سمير

حقق الأهلي فوز كبير برباعية نظيفة علي النصر للتعدين، في المباراة التي أقيمت علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ28 للدوري.

في التقرير التالي نرصد أبرز مشاهد مباراة اليوم.

* الفوز ومواصلة صدارة الدوري

واصل الأهلي زحفه بقوة نحو تحقيق لقب الدوري للموسم الثاني علي التوالي، بعد حصوله علي الـ3 نقاط اليوم أمام النصر للتعدين، ويرتفع رصيده للنقطة 74 في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه المقاصة المتواجد في المركز الثاني، قبل نهاية المسابقة بـ 6جولات.

* هاتريك السعيد

استعاد عبد الله السعيد جزء كبير من مستواه بمباراة اليوم، وتمكن من تسجيل 3 أهداف " هاتريك"، ليصل للرصيد 9، ويتصدر قائمة هدافي فريقه، والمركز الثالث لهدافي المسابقة.

* ماكينة الأهداف كوليبالي

نجح سليمان كوليبالي مهاجم الأهلي في مواصله تألقه بالقميص الأحمر، وتمكن من تسجيل هدف فريقه الثالث والسادس في مشواره بالدوري، منذ انتقاله في فترة القيد الشتوية الماضية للقلعة الحمراء، وبات الآن اللاعب بمثابة ماكينة أهداف الأحمر.

 

* رقم قياسي لشريف إكرامي

نجح  شريف إكرامي حارس الأهلي في تحقيق رقم قياسي غير مسبوق بالدوري المصري، بعد الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة النصر للتعدين للمباراة رقم 22 في الدوري الجاري.

وبذلك يتخطى أرقام عصام الحضري وإكرامي الشحات وحسن علي، بالمحافظة علي نظافة شباكهم في 21 مباراة في مسابقة دوري واحدة.

* الظهور الأول لـ عمرو بركات

سجلت مباراة الأهلي والنصر للتعدين اليوم الظهور الأول لعمرو بركات بقميص الأحمر، منذ انتقاله لصفوف الفريق في فترة القيد الشتوية الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق