شريف فتحي يستقبل منظمي منتدى الطيران الإفريقي

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:56 ص
شريف فتحي يستقبل منظمي منتدى الطيران الإفريقي
شريف فتحي وزير الطيران المدني
كتب- محمد زكريا

استقبل شريف فتحي، وزير الطيران المدني، بمكتبه، ألان بيفورد، رئيس الشركة المنظمة لمنتدى الطيران الإفريقي Aviation Africa summit، ورئيس تحرير مجلتي Arabian aerospace & African Aerospace، ومارك بروان، الناشر للمجلتين الدوليتين المتخصصتين في مجال الطيران المدني والمعنيين بصناعة النقل الجوي في إفريقيا.
 
وخلال اللقاء، بحث وزير الطيران، مع منظمي المنتدى ترتيبات انعقاد منتدى الطيران الإفريقي في القاهرة فى مارس 2018، برعاية وزارة الطيران المدنى والموضوعات التي سيناقشها الحدث وعلى رأسها التحديات التي تواجه صناعة النقل الجوي في مجالات تطوير البنية الأساسية وأمن الطيران بصفة عامة والأمن الإلكتروني بصفة خاصة. 
 
من المتوقع أن يحضر هذا المنتدي  African aviation summit، قرابة 500 ممثل عن كبرى شركات الطيران وممثلين عن حكومات الدول الإفريقية والخليج العربي، وكذا ممثلين لسلطات الطيران المدني، ويقام على هامش المنتدى معرض يضم أكثر من 50 عارضا من مصنعي الطائرات وقطع الغيار والعديد من الشركات العاملة بقطاع الطيران المدني.
 
ويعد منتدي الطيران الإفريقي من المنتديات المهمة التي تحظى بمشاركة كبيرة من شركات الطيران الإفريقية وكذلك العالمية، وذلك في عدد من المجالات مثل الصيانة والأعمال الفنية والتدريب وغيرها من أنشطة صناعة النقل الجوي.
 
يذكر أن منتدي الطيران الإفريقي عقد هذا العام في مدينة كيجالي بدولة رواندا.
 
 
موضوعات متعلقة: 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق