إيناسيو يبدأ ثورة التصحيح بالزمالك

الثلاثاء، 09 مايو 2017 01:51 م
إيناسيو يبدأ ثورة التصحيح بالزمالك
ايناسيو مدرب الزمالك

بعد أن قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 7 مباريات منهم 6 مباريات فقط شارك فيهم الفريق سيكون أمام البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق مهمة صعبة في ظل رغبته في تطبيق فكره من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

إيناسيو قاد الزمالك في المباريات الستة ( مع الاعتبار أن خسارة الزمالك من المقاصة بسبب الانسحاب ) ونجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات أمام الجيش وفاز بثلاثية دون مقابل وأمام المصري وفاز بهدف وحيد وأمام المقاولون العرب وفاز بهدفين مقابل هدف.

283718-إيناسيو-غير-راضى-عن-أحداث-إنبى

وتعادل المدرب البرتغالي في مباراتي الإسماعيلي وطنطا سلبيًا وخسر من إنبي بهدفين دون مقابل.

وتعتبر نسبة نجاح ايناسيو مع الزمالك 50 % حيث فاز في 3 مباريات وخسر 3 وتعادل في مباراتين.

إيناسيو قد يجد نفسه مطالبًا بالاستغاء عن الثلاثي الإفريقي خاصة وأنهم لم يقدموا المطلوب منهم سواء تحت إدارته أو مع المدربين السابقين.

مايوكا وستانلي ومعروف يوسف لم يقدموا جديد مع الزمالك فالأول عانى من زيادة واضحة في الوزن والثاني بعيد تمامًا عن المستوى الذي قدمه مع فريقه السابق وادي دجلة والأخير يتلقى العديد من الانتقادات بسبب تذبذب مستواه.

114574-ستانلى-فى-مباراة-الوداد-المغربى
 

مدرب الزمالك أكد في تصريحاته أنه يعتمد على طريقة اللعب التي تجعل الفريق يعمل كوحدة واحدة وأنه على الجميع تقديم المطلوب منه هجوميًا ودفاعيًا.

وسيكون أول طلبات إيناسيو التعاقد مع مهاجم سوبر في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق على الرغم من وجود باسم مرسي وأحمد جعفر والتعاقد في الانتقالات الشتوية مع حسام باولو هداف الدوري في أخر موسمين.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم إنبي وأحمد جمعة مهاجم المصري بالإضافة إلى قرار النادي في عودة مهاجم الفريق الشاب مصطفى محمد من صفوف الداخلية بعد تألقه بشكل كبير بالإضافة إلى عدم حسم مصير الثنائي المعار محمد سالم وخالد قمر بالاضافة إلى رغبة النادي في عودة لاعب الفريق السابق يوسف اوباما خوفًا من انتقال اللاعب للأهلي لذا قد يكون قرار الاستغناء عن أحمد جعفر ومايوكا حتمي وقد يطول القرار باولو أو باسم مرسي .. والأخير قد ينتقل لأحد الدوريات الخليجية.

C7Wm9H3XUAEaUdK
 

في خط الوسط يضم الزمالك العديد من اللاعبين المميزين وقد يكون التغيير في مركز صانع الألعاب في ظل الاعتماد على أيمن حفني وعدم قناعة المدرب بمحمد إبراهيم والذي لم يستعد مستواه منذ عودته من الإصابة.

وفي الدفاع قد تكون الأزمة في حال موافقة الزمالك على رحيل مدافعه الدولي علي جبر لصفوف الهلال السعودي والذي يرغب في دعم صفوفه باللاعب من أجل دوري أبطال آسيا.

فعلى الرغم من وجود محمود الونش وإسلام جمال وشوقي السعيد بجانب علي جبر إلا أن الفريق يعاني دفاعيًا هذا الموسم.

وجاء رحيل أحمد دويدار في يناير الماضي ليزيد من معاناة الفريق وسيكون على المدرب ايناسيو البحث عن مدافع في الدوري المحلي أو الاستقرار على عودة أحد المدافعين المعارين سواء محمد كوفي العائد من الاتفاق السعودي أو ياسر إبراهيم لاعب سموحة.

959
 

وفي مركز الظهير الأيسر سيكون علي فتحي أول الراحلين عن الفريق خاصة بعد تألق الشاب أحمد أبو الفتوح بالإضافة إلى وجود محمد ناصف وحسني فتحي والذي يملك القدرة على اللعب كمدافع أيمن أو أيسر .. وفي الجهة اليمني سيبدأ الزمالك في التفكير في التعاقد مع ظهير أيمن والتي يشغلها أسامة إبراهيم وحسني فتحي وسيكون مصير حازم أمام لاعب الفريق والمعار للاتحاد السكندري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق