مصممة أزياء شهيرة تقدم أسرار الاحتفاظ بشبابك مهما تقدمتي في العمر

الأربعاء، 10 مايو 2017 01:00 م
مصممة أزياء شهيرة تقدم أسرار الاحتفاظ بشبابك مهما تقدمتي في العمر
الفراولة
كتبت نهى طارق

قدمت المصممة البريطانية الشهيرة  "ليزا" والتي تبلغ من العمر 59 عاماً أهم  النصائح للسيدات التي تساعدهن على الـتألق والحفاظ على مظهرهن الجيد مهما تقدموا في العمر.
 
1-
1. تجربة الميكرونيدلينج
قالت ليزا " طوال الوقت كنت أهتم وأعتني ببشرتي ولكن مع التقدم في السن لم يعد روتين العناية الخاص بي مجدي لذلك أنصح السيدات اللاتي تعدى عمرهن ال50 بتجربة الميكروبليدنج فهو فعال في علاج ثقوب البشرة من خلال إمدادها بالكولاجين كما أنه يساعد بشكل كبير على التخلص من التجاعيد حول العين.
 
2
 
2. اعرفي جسمك جيداً
تقول ليزا " طوال فترة عملي كمصممة اتبعت قاعدة واحدة أن لا يوجد مقاييس للجمال فكل شخص له ما يميزه فاذا كنتي لا تشعرين بالراحة في ملابسك فهذا لأنك لا تعرفين شكل جسمك جيداً فالعديد من السيدات تتمنى أن يتمتعن بشكل جسم الساعة الرملية ولكن يكون الواقع مختلف فقد يكون لديها جسم الكمثرى أو التفاحة أو غيره من أشكال الجسم فما أنصح به أن كنتي لا تعرفين شكل جسمك وما يناسبك فلا تتأخري في استشارة مصمم أزياء".
 
3
3. الحفاظ على تناول الوجبات
قالت ليزا "الجسم يجب أن يحصل على 3 وجبات حتى يكون صحي كما يجب الإكثار من  الأسماك والخضروات وتجنب الكربوهيدرات ومنتجات الألبان.
 
 
4. البحث عن هوايات جديدة
قالت ليزا " عندما اتممت عامي ال 50 قررت أن اتعلم التزلج على الجليد فالبحث عن الهوايات وممارسة أنشطة جديدة أمر مهم ويبعث الحيوية مهما كان التقدم في العمر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق