إحباط محاولة مجموعة من الشباب الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

الأربعاء، 10 مايو 2017 11:10 ص
إحباط محاولة مجموعة من الشباب الهجرة غير الشرعية بالإسكندرية
هجرة غير شرعية - أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

نجح ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية في ضبط مجموعة من الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج عن طريق الهجرة غير الشرعية على أحد المقاهي أثناء استعدادهم للسفر.

بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث قسم ثانٍ المنتزة تفيد اعتزام مجموعة من الشباب راغبى السفر للعمل بالخارج «هجرة غير شرعية» بالتجمع على إحدى المقاهي بشارع 45 -دائرة قسم شرطة ثانٍ المنتزة في انتظار استقلال إحدى السيارات لنقلهم إلى أحد الشواطئ لاستقلال إحدى العائمات للسفر إلى دولة إيطاليا.

تمكنت القوات من ضبط كل من «م.ن.ب»، 24 عامًا، عاطل، و«م.ن.ب»، 20 عامًا، عاطل، و«ا.م.ف»، 16 عامًا، عاطل، و«ا.م»، 22 عامًا، عاطل، و«م.ن.ع»، 22 عامًا، عاطل، و«ا.ك.ش»، 21 عامًا، عاطل، و«ن.م.ق»، 19 عامًا، عاطل، و«و.ن.ع»، 17 عامًا، عاطل.

بمناقشتهم قرروا بأنهم قاموا بالتواصل مع أحد أصدقائهم مقيم بدولة إيطاليا الذي أرشدهم عن «ب.ح.ب»، فقاموا بالاتصال به واتفق معهم على تجمعهم بالمقهي المشار إليه لتسفيرهم إلى دولة إيطاليا نظير مبالغ مالية تراوحت ما بين 20 إلى 25 ألف جنيه لكل منهم.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بإستكمال الفحص وضبط القائمين علي تسفيرهم، وتحرر المحضر إداري قسم ثانٍ المنتزة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق