نهاية متعب وغالى فى الأهلى

الأربعاء، 10 مايو 2017 03:49 م
نهاية متعب وغالى فى الأهلى
هيثم عويس يكتب

أصبح النادي الأهلى على بعد خطوات قليلة من الإحتفاظ بدرع الدوري بعد خسارة المقاصة من بتروجت بهدف نظيف ، وبالرغم من هدوء الأوضاع داخل القلعة الحمراء إلا أن هناك أزمة ستطفو على السطح خلال الأيام المقبلة وهى رغبة حسام البدرى المدير الفنى للأهلى في تغيير جلد الفريق والإطاحة باللاعبين كبار السن على رأسهم حسام غالى وعماد متعب والإستعانة بثنائى صغير السن يستطيع ترجمة فكر المدرب داخل الملعب .

وقد اتضح جليا خلال الموسم الحالي رغبة المدير الفنى فى الإطاحة بعماد متعب ، بعدما أصر على إخراجه من القوام الأساسي للفريق على الرغم من إشراك المهاجم الدولى فى لقاء المقاولون بالدورى لدقائق معدودة وإحرازه لهدف التقدم فى اللقاء الذى انتهى لصالح الأحمر بهدفين نظيفين ، ووقتها ظن الجميع أن المدير الفنى سيعتمد على متعب إلا أنه رفض اشراكه ولو لبضع دقائق بعدها واعتمد كليا على أجاى ثم عمرو جمال وأخيرا الإيفوارى كوليبالى .

الأزمة الحقيقية الآن التى تسبب صداعا لحسام البدرى هى كيفية إيجاد طريقة لإقناع حسام غالى أو كابيتانو الأهلى في الجلوس احتياطيا خاصة مع تلويح اللاعب برغبته فى الرحيل عن النادى نهاية الموسم لو استمر الوضع على ما هو عليه ، بعدما أيقن أيضا أن دوره الفترة المقبلة سيكون عبارة عن احتياطى استراتيجى للثنائى حسام عاشور وعمرو السولية وهو ما لم يعجب الكابيتانو الذى اعتاد على المشاركة بشكل أساسى .

حسام غالى لن يستمر كثيرا على دكة بدلاء الأهلى وسيتخذ قرارا صادما لجماهير النادى الأحمر فى نهاية الموسم عندما يعلن الرحيل عن القلعة الحمراء إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه خاصة مع وجود عرض جاد من وادى دجلة عن طريق أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى وصديق المدافع الدولى بالإضافة لعرض مادى قوى للإستعانة بقائد الأهلى لمدة موسم واحد .. فهل يستغنى المارد الأحمر عن رمز من رموز الجيل الحالى أم يقنعه بالبقاء أم بالإعتزال ؟ سؤال ستجيب عنه الأيام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق