حبيب العادلي.. الهروب الكبير

الأربعاء، 10 مايو 2017 04:05 م
حبيب العادلي.. الهروب الكبير
حبيب العادلي
أمين أبو عقيل

كشفت مصادر أمنية، أن قوة من البحث الجنائي وتنفيذ الأحكام داهمت فجر اليوم الأربعاء منزل وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، بمدينة الشيخ زايد، للقبض عليه لتنفيذ حكم قضائي صادر ضده بالسجن المشدد 7 سنوات في قضية الاستيلاء وتسهيل الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية وقت أن كان وزيرا، إبان ثورة 25 يناير، والمتهم فيها مع 11 موظفا آخرين بالوزارة.

وقالت المصادر، إن القوة توجهت إلى مسكن حبيب العادلى بالشيخ زايد ولم تعثر عليه هناك، فتوجهت القوة إلى منزل والدته بميدان لبنان ولم تجده، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية تكثف مجهوداتها للبحث على العادلي لتنفيذ الحكم الصادر ضده من محكمة جنايات القاهرة، قبل شهر.

وكانت نيابة وسط القاهرة، تلقت اليوم الاربعاء استشكالاَ من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، لوقف تنفيذ الحكم. وحددت النيابة العامة جلسة 16 مايو لنظر الإستشكال أمام دائرة المستشار حسن فريد.

وكانت نيابة وسط القاهرة سلمت قرار ضبط وإحضار وزير الداخلية الأسبق حبيب إبراهيم العادلي، لقسم شرطة عابدين، لتنفيذ الحكم في القضية رقم 1441 لسنة 2013، المتهم فيها بالاستيلاء على أموال الوزارة بمعاونة 11 موظفا آخرين بالداخلية، والمعروفة إعلاميا باسم قضية «أموال الداخلية».

اقرأ أيضا:

عاجل .. العادلي يستشكل لوقف تنفيذ سجنه 7 سنوات في «فساد الداخلية»

خاص.. قسم عابدين يتسلم قرار ضبط وإحضار حبيب العادلي من النيابة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق