أين يلعب محمد صلاح الموسم القادم؟ (فيديو)

الخميس، 11 مايو 2017 03:41 م
أين يلعب محمد صلاح الموسم القادم؟ (فيديو)
محمد صلاح
كتب أحمد سمير

مع الدخول في مرحلة العد التنازلي لنهاية الموسم الكروي الجاري، بدأت العروض تنهال على المصري محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي والمنتخب الوطني، للتعاقد معه والحصول على خدماته، من عدة أندية أوربية.

في التقرير التالي نقدم أبرز الأندية التي تضع محمد صلاح على رادار تعاقداتها الموسم المقبل.

 

ليفربول الإنجليزي

دخل محمد صلاح بقوة دائرة اهتمامات نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه الموسم المقبل، بعد تألقه الملفت الموسم الجاري مع فريقه روما الإيطالي، إضافة لرغبة النادي الإنجليزي الشهير في تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة علي مختلف البطولات المحلية والأوربية .

وكان نادي ليفربول قريب من التعاقد مع محمد صلاح أثناء تألقه بصفوف بازل السويسري، إلا أن النجم المصري فضل وقتها الانضمام لنادي تشيلسي بعد إقناعه من جانب البرتغالي مورينيو المدير الفني السابق للفريق.

وأخر الأخبار القادمة من ليفربول أكدت علي وجود رغبة جماهيرية كبيرة للتعاقد مع محمد صلاح الموسم المقبل بنسبة تقترب من 80%.

اتليتكو مدريد

كشف الأرجنتيني ديجو سيموني المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد، عن إعجابه الشديد بقدرات وإمكانيات النجم المصري محمد صلاح، وبات واحد من أبرز اللاعبين الذي يرغب في تدعيم صفوف فريقه به الموسم المقبل، خاصة بعد خسارة الفريق لأهم بطولات الموسم سواء الدوري الأسباني، أو الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوربا علي يد غريمه التقليدي ريال مدريد.

وتداولت أنباء عديدة الفترة الأخيرة عن تواجد  وكيل أعمال محمد صلاح  في مدريد لبحث انتقال اللاعب لأتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

واجتمع الوكيل مع أندريا بيرتا المدير الرياضي للروخيبلانكوس في ظل رغبة فريق المدرب سيميوني في انتداب صلاح لسوق الانتقالات الصيفية.

انترميلان

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، أن نادى إنتر ميلان رصد 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع المصري محمد صلاح، حيث تستعد إدارة الفريق لفتح خزائنها لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على حصد الألقاب فى الموسم القادم.

 ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى إنتر ميلان منذ فترة ليست بالقصيرة، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب مع روما الموسم الجاري.

وأظهرت تقارير إعلامية إيطالية، أن صفقة تعاقد إنتر ميلان مع محمد صلاح ستكلف خزينة النادي نحو 40 مليون يورو.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق