ماذا قال رموز الشواكيش على رحيل مصطفى الكيلاني؟

الخميس، 11 مايو 2017 10:00 ص
ماذا قال رموز الشواكيش على رحيل مصطفى الكيلاني؟
الراحل مصطفى الكيلاني - رئيس نادى الترسانة الأسبق
كتب- عادل عقل

 جاء خبر وفاة مصطفى الكيلاني، رئيس نادى الترسانة الأسبق، الأربعاء، كالصاعقة على أبناء قلعة الشواكيش خاصة أبناء جيله واستقبال أصدقائه ومحبيه الخبر بمزيد من الأسى والحزن وصدمة كبيرة خاصة واعتبروا رحيله خسارة كبيرة للشواكيش رصدت صوت الأمة تصريحات رموز قلعة الشواكيش وأصدقائه وأبناء جيله.

اللواء حرب
 

حرب الدهشوري رحيل الكيلانى خسارة كبيرة

قال حرب الدهشورى، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وأحد أبناء الترسانة في عصرها الذهبي، إن رحيل مصطفى الكيلانى يعد خسارة كبيرة لأن الكيلانى من أبناء النادي المخلصين إلى جانب أنه يعد من المعلقين المتميزين.

وتابع رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إن وجوده خارج القاهرة منعه من حضور الجنازة والعزاء، مما إصابه بالحزن لعدم مشاركة أبناء النادي في مرافقة الراحل إلى مثواها الأخير وتقبل العزاء.

عبد المنعم الحاج
 

عبد المنعم الحاج الكيلانى قدم للترسانة كثيرا

بينما قال عبد المنعم الحاج، رئيس نادى الترسانة الأسبق، وأحد رموز قلعة الشواكيش صدمت بخبر وفاة الكيلانى الذي يعد أحد الأبناء المخلصين الذين خدموا قلعة الشواكيش خلال الفترة الماضية، كما أنه كانت لديه خطة طموحة للنهوض بالفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أنه كانت تربطه علاقة طيبة بالراحل، وكانوا دائما على اتصال مستمر ومناقشة أوضاع النادي خاصة في الفترة الأخيرة.

الشناوى
 

الشناوى الكيلانى صديقا مخلصا 

في ذات السياق استطرد أحمد الشناوي المحاضر الدولي وأحد أبناء نادى الترسانة، أن صدمة وفاة الأخ والصديق العزيز مصطفى الكيلانى كانت كبيرة جدا، حيث كنت معه أول أمس بالنادي؛ لأنه كان من الأصدقاء المقربين منى جدا.

 وتابع الشناوي إن الراحل مصطفى الكيلانى من أبناء النادي المخلصين الذين كانت لهم بصمة مؤثرة عندما تولى رئاسة قلعة الشواكيش.

مصطفى رياض .........222
 

مصطفى رياض رحيل الشاذلي والكيلاني كسورا ظهري

فيما بداء مصطفى رياض نجم الشواكيش حديثه ببكاء شديد، حيث كان في حالة ذهول بعد خبر وفاة صديقة وأخيه الصغير مصطفى الكيلانى، موضحا أن رحيله يعد خسارة كبيرة لقلعة الشواكيش؛ لأنه أحد أبنائها المخلصين جدا، وقدّم الكثير للنادي عندما تولى رئاسة مجلس الإدارة.

تابع رياض: إن نجوم ورموز الشواكيش يرحلون واحدا تلو الآخر، مما أصابنى بكثير من الحزن والأسى، حيث كانت ذكرى وفاة توأمي حسن الشاذلي منذ أيام قليلة، وأن رحيلهم كان بمثابة هز كبيرة لكيان الشواكيش.

كان الراحل مصطفى الكيلانى رئيس نادى الترسانة الأسبق، قد تعرض مساء أمس لجلطة مفاجئة نقل على أثرها لمستشفى الجلاء العسكري ووافته المنية صباح الأربعاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق