نجمة على رصيف الفن لكورت راسل وغولدي هون

الأربعاء، 10 مايو 2017 08:38 م
نجمة على رصيف الفن لكورت راسل وغولدي هون
كورت راسل و غولدي هون

حصل الممثل كورت راسل والممثلة غولدي هون وهما شريكان في الحياة، على نجمة على رصيف الفن والشهرة في هوليوود في غرب الولايات المتحدة.
 
وقال الممثل البالغ 66 عاماً متوجها إلى شريكة حياته منذ 33 عاماً: "أدين إليك بحياتي الرائعة. أنا أعبدك، وكل نجوم السماء ونجوم هذا الرصيف لا توازيك".
 
وانضمت إلى راسل وهون ابنتها الممثلة كايت هادسن فضلاً عن الممثلة ريز ويذرسبون والمخرج كوينتن تارانتينو الذي أدار كورت راسل في أفلام كثيرة من بينها "ذي هايتفول إيت". أما غولدي هون البالغة 71 عاماً فقالت: "هل يمكننا أن نتزوج؟ لم يسبق أن خصص لنا احتفال كهذا".
 
وتابعت هون تقول مازحة، إن المناسبة تطغى عليها أجواء مشابهة لأجواء الأعراس. وأشادت ويذرسبون في كلمة مؤثرة بهون الحائزة جائزة أوسكار واصفة إياها بأنها "أسطورة" و"أيقونة" أزالت عوائق كثيرة من أمام النساء.
 
ونالت هون التي بدأت التمثيل في العام 1967، جائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي العام 1970 عن دورها في فيلم "كاكتوس فلاورز".
 
وقد أدت بطولة أكثر من 30 فيلماً كان آخرها الفيلم الكوميدي "سناتشد" الذي يبدأ عرضه الأسبوع المقبل.
 
وبدأ راسل مسيرته التمثيلية في سن العاشرة مشاركاً في مسلسلات تلفزيونية مهمة من بينها "غيليغانز ايلاند" و"لوست إن سبايس" و"غانسموك".
 
وشارك في عشرات الأفلام السينمائية كان آخرها "غارديينز أوف ذي غالاكسي فوليوم 2" الذي يبدأ عرضه الجمعة.
 
والتقى راسل وهون للمرة الأولى في العام 1968 خلال تصوير "ذي وان آند اونلي جينوين اوريجنال فاميلي باند" لكنهما لم يقيما علاقة بسبب فارق السن، إذ كانت في الحادية والعشرين وهو في السادسة عشرة. وقد جمعهما مجدداً تصوير "سوينغ شيفت" العام 1984 وقد استمرت علاقتهما منذ ذلك الحين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة