"غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" يحصد 145 مليون دولار

الأربعاء، 10 مايو 2017 08:46 م
"غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" يحصد 145 مليون دولار
غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2

حقق فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" بداية ممتازة في دور السينما في أمريكا الشمالية حيث تصدر شباك التذاكر حاصداً 145 مليون دولار، على ما أظهرت أرقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
 
ونال الفيلم وهو من إنتاج سيدني/مارفل حول مجموعة من المغامرين في الفضاء حوالى 80% من مجموع عائدات أفضل 12 فيلماً خلال عطلة نهاية الأسبوع بحسب المصدر نفسه. 
 
المرتبة الأولى
حل فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2" في المرتبة الأولى، وهذا الجزء هو تكملة للفيلم الصادر العام 2014 والذي حقق نجاحاً كبيراً أيضاً. وكان الفيلم جمع مع بدء عرضه الأسبوع الماضي في قاعات السينما العالمية 106 ملايين دولار بحسب موقع "بوكس اوفيس موجو.كوم". 
 
المرتبة الثانية
أقصى آداء "غارديينز اوف ذي غالاكسي فوليوم 2"، فيلم "ذي فايت اوف ذي فيوريوس" عن صدارة شباك التذاكر، فتراجع إلى المرتبة الثانية محققاً 8.5 ملايين دولار في أسبوعه الرابع. وقد تجاوزت عائدته المليار دولار في العالم. 
 
المرتبة الثالثة
حل في هذه المرتبة فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" وصوت أليك بولديون، محققاً 6.2 ملايين دولار.
 
المرتبة الرابعة
كانت من نصيب الفيلم الكوميدي "هاو تو بي ايه لاتن لوفر" للمخرج كن مارينو مع يوخينيو ديربيز وكريستن بل وسلمى حايك، الذي حقق 5.3 ملايين دولار من العائدات.
 
المرتبة الخامسة
وجمع فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ "ديزني" من بطولة إيما واتسون 4.8 ملايين دولار إضافية واحتل المرتبة الخامسة. وقد بدأ عرض الفيلم قبل شهرين.
 
المرتبة السادسة
حل في هذه المرتبة فيلم التشويق "ذي سيركل" لجيمس بونسلت الذي تدور أحداثه في الولايات المتحدة في مستقبل قريب، مع تحقيقه 4 ملايين دولار.
 
المرتبة السابعة
احتل فيلم الحركة والدراما الهندي "باهوبالي 2: ذي كونكلوجن" الذي يروي قصة شاب قروي يكتشف نسبه الملكي ويواجه شخصية بالاديفا الشريرة المتعطشة للسلطة، المرتبة السابعة مع 3.2 ملايين دولار. 
 
المرتبة الثامنة 
جاء في المرتبة الثامنة فيلم "غيفتيد" مع مليوني دولار.
 
المرتبة التاسعة
تراجع "سمورفس: ذي لوست فيلادج" مرتبة واحدة إلى المركز التاسع محققاً مليوني دولار أيضاً 
 
المرتبة العاشرة 
كانت من نصيب "غوينغ إن ستايل" من بطولة مورغن فريمان وألان أركين ومايكل كاين مع 1.9 مليون دولار.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق