هل ينضم «ناصر» الأهلى؟..4 نجوم فشلوا فى الإحتراف الأوروبى بعد فترة المعايشة

السبت، 13 مايو 2017 10:13 ص
هل ينضم «ناصر» الأهلى؟..4 نجوم فشلوا فى الإحتراف الأوروبى بعد فترة المعايشة
ناصر ماهر لاعب الاهلى المعار إلى بتروجت
كتب حسام الحاج

طلب فياريال الإسباني ناصر ماهر لاعب الأهلي المُعار إلى صفوف بتروجت، لخوض فترة معايشة بالنادي من أسبوع إلى 10 أيام للوقوف على مستواه قبل الدخول في المفاوضات الرسمية من أجل التعاقد معه . 

هناك أكثر من لاعب قد سبقوا ناصر ماهر فى فترة المعايشة فى الدوريات الأوروبية ولكنهم فشل فى تقديم أوراق اعتمادهم وهو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية.

164917_0
 

وائل جمعة

وائل جمعة مدافع النادى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق تلقى عرض للمعايشة من نادى بلاكبيرن الإنجليزى، بعد تتويج المنتخب الوطنى بكأس الأمم أفريقية 2006، وتألقه فى المباريات، وبالفعل خضع اللاعب إلى الكشف الطبى بإنجلترا،ولكن الصفقة فشلت لعدم قناعتهم بمستواه بعد ذلك.

29097_660_491147
 

أحمد فتحى

أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى قضى فترة معايشة مع فريق أرسنال الإنجليزى عام 2014، استمرت لأسبوعين، خضع خلالها إلى اختبارات ولكن فشل فى تقديم أوراق اعتماده فى فترة المعايشة مع الفريق اللندنى، ولا تعد هذه هى المرة الأولى التى يفشل فيها الجوكر فى المعايشة، بل إنه عام 2003 فشل فى المعايشة أيضا عندما كان لاعبا فى الإسماعيلى، حيث أخفق فى اجتياز الاختبارات بنفس الفريق.

fat

أبراهيم سعيد

فى عام 2002 تلقى إبراهيم سعيد عرضا لقضاء فترة معايشة بالدورى الإنجليزى مع فريق إيفرتون، ونال إعجاب القائمين على الفريق خلال المباريات التجريبية، ولكن فوجئ اللاعب بقرار المدير الفنى للفريق الإنجليزى باستبعاده وعدم التعاقد معه.

17ca1ef30d0a1bdb62d20cda99e4cf68

أحمد سمير 

كان أحمد سمير لاعب فريق المصرى والزمالك السابق قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف بفريق بازل السويسرى، وقضى فترة معايشة، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رفض المدير الفنى للفريق التعاقد مع اللاعب.

ddddddddddddw

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق