خبيرة تجميل تنصحك بزيت بذور العنب لجمال بشرتك في الصيف

الخميس، 11 مايو 2017 03:30 م
خبيرة تجميل تنصحك بزيت بذور العنب لجمال بشرتك في الصيف
زيت بذور العنب - أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

خلال فصل الصيف يجب أن تحصل البشرة على برنامج عناية خاص لاستعادة حيويتها وبريقها، وأيضاً يحميها من حرارة الجو التي تؤثر على سلامة الخلايا.
 
تقول خبيرة التجميل " مها سامي" حرارة الجو تحتاج منا أن نعتني أكثر بالبشرة ونمنحها لمسات من الطبيعة حتى تستعيد رونقها وهذا مايحققة زيت بذور العنب الطبيعي فهو من الأنواع الرائعة القادرة على تغير حالة البشرة من الداخل والخارج أيضاً.
 
تضيف " مها " قبل الشراء يجب أن نعرف أن الزيت طبيعي ، لذلك أكثر مايميزة أن يكون اللون مائل للأخضر الزاهي وله رائحة تشبة المكسرات الطازجة ، وعند الاستخدام يكون سريع الامتصاص.
 
وتنصح خبيرة التجميل "مها سامى" استخدام زيت بذور العنب للأشخاص الذين يعانون من المسامات الواسعة ، الهالات السوداء، يعمل على تفتيح البشرة ، يشد البشرة فيجعلها تبدو أكثر شباب.
 
وتنصح " مها سامي" بخلط ملعقتين من الحنة البيضاء " متوفرة في جميع محلات العطارة الكبرى" مع ملعقة كبيرة زبادي ، ويضاف للخليط ملعقة صغيرة من زيت بذور العنب.
 
وفي حالة البشرة الدهنية نقوم بإضافة قطرات من عصير الليمون ليساعد على تقليل افراز الدهون والحد من ظهور البثور المزعجة، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق