عاجل.. محامي العادلي يكشف مكان إقامته: مصاب بجلطة

الخميس، 11 مايو 2017 03:03 م
عاجل.. محامي العادلي يكشف مكان إقامته: مصاب بجلطة
وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي
علاء رضوان

كشف محمد الجندي، محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، أن العادلي بمجرد سماع الحكم على حبسه بقضية فساد الداخلية تعرض لحالة صحية سيئة نتج عنها إصابته بجلطة.

وأشار الجندي إلى أن موكله في حالة صحية سيئة لا يستطيع الحركة، ويحاول فريق الأطباء علاجه قبل الاستشكال القادم على حكم حبسه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية، وحتى يتمكن من الحضور بشخصه أمام المحكمة.

وأضاف «الجندي»، في بيان حصلت صوت الأمة على نسخة منه، أن حبيب العادلي لم يهرب خارج البلاد، بل يتواجد حاليًا داخل أحد المنازل المملوكة له بمدينة 6 أكتوبر، مؤكدا أنه إذا تم القبض على العادلي والتوصل إلى منزله سوف يُنقل إلى أحد السجون العمومية، ما قد يؤدي إلى وفاته في حالة نقله من العناية المركزة داخل منزله.

وردا على ما تداولته العديد من مواقع الأخبار بشأن هروبه، قال: «إذا كان العادلي قد هرب لماذا لم تصدر وزارة الداخلية بيانا حتى الآن بهروبه، خاصة وأنه شخصية شهيرة في المجتمع»، موضحا أن حبيب العادلي لم يكن ينوي الهروب، خاصة وأنه لو كان يريد الهرب أو المغادرة، كان فعلها منذ ثورة يناير.

وأضاف أن هناك دولا عرضت عليه الجنسية مثل السعودية والكويت والإمارات وأن يقيم فيها أثناء فترة الثورة، إلا أنه رفض وامتنع عن الهرب، وقرر البقاء في مصر.

واختتم تصريحه قائلا: «إن العادلي إذا تحسنت حالته الصحية في الفترة المقبلة سيحضر الاستشكال على حكمه، وأن ما يتم الآن تداوله من وسائل الإعلام مزايدة لكسب نسبة مشاهدة دون النظر إلى حقيقة الأمر».

من المسؤول عن الهروب الكبير للعادلي؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق