شريف رشوان.. «برىء من اتهام توفيق السيد»

الخميس، 11 مايو 2017 11:36 م
شريف رشوان.. «برىء من اتهام توفيق السيد»
شريف رشوان
كتب- عادل عقل

شهدت لجنة الحكام بمنطقة القاهرة، مشاجرة بين الحكم الدولي شريف رشوان، وتوفيق السيد نائب رئيس اللجنة، بعدما وجه الأخير اتهامات للحكم الدولي والتي على أثرها تم إيقافه شفويا في واقعة غير مسبوقة، تدل علي أن التحكيم يسير بخطى ثابتة نحو الانحدار والانهيار خاصة في ظل صمت عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، على هذه التجاوزات.

بدأت أحداث الواقعة بعد تقديم "رشوان" شكوى رسمية ضد نائب رئيس لجنة الحكام الفرعية بمنطقة القاهرة توفيق السيد، تضمنت إصابته بالضرر النفسى والأدبي والمادي والمعنوي بعد إيقافه من قبل المنطقة بداعي مزاعم التزوير فى "الاسكور شيت" الخاص بمباراة كهرباء الاسماعيلية والإعلاميين التي أقيمت يوم 21 مارس الماضي، على ملعب المؤسسة العمالية وإيقافه عن التحكيم بدون إجراء أي تحقيق او تدخل من قبل اللجنة الرئيسية التي التزمت الصمت.

 

وفى لقاء بلجنة حكام القاهرة جمع الثنائي رشوان وتوفيق، تبادلا السباب وارتفعت الأصوات داخل المنطقة.

 

وأجرى رشوان اتصالات هاتفية بالإداريين الذين تواجدوا فى المباراة، وحصلوا على "الاسكور شيت" وأقروا بسلامة موقف الحكم الدولى فى اللقاء وعدم صدور أي أخطاء.

 لكن أصر رشوان على أن تكون لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح الفيصل لاسيما أنه لحقه ضرر نفسي ومعنوى وأدبي جراء الاتهامات التى طالته خاصة أنه ينوى الاعتزال نهاية الموسم، ويرغب أن يكون الخروج بشكل مشرف.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق