حرق كميات كبيرة من المواد المخدرة فى غزة

الجمعة، 12 مايو 2017 09:23 ص
حرق كميات كبيرة من المواد المخدرة فى غزة
حرق كميات كبيرة من المواد المخدرة - أرشيفية

أتلفت شرطة مكافحة المخدرات فى غزة، الخميس، كمية كبيرة من المواد المخدرة  التى ضبطتها خلال الشهور الماضية، وقامت شرطة المكافحة بإحراق (1126) فرش حشيش و(467343) حبة ترامال ولاريكا وسعادة، أمام وسائل الإعلام، وجاء قرار الاتلاف، بعد استكمال صدور الأحكام المتعلقة بالأشخاص الذين ضبطت بحوزتهم المخدرات. 
 
كما أصدر القضاء العسكرى فى مؤتمر صحفي، حكم بالإعدام بحق تاجرين وهما «ر.م»، و«م.ج»، بالإعدام رميًا بالرصاص لحيازتهم مواد مخدرة والاتجار بها، إضافة إلى أحكام سجن بحق 9 تجار مخدرات تتراوح ما بين 5 سنوات إلى 20 سنة.
 
بدوره، أكد المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجى فى كلمه له، أن وزارة الداخلية المتمثلة بأجهزتها الأمنية وعلى رأسها جهاز شرطة مكافحة المخدرات ستستمر بإجراءاتها اللازمة لحماية المجتمع من هذه السموم والمواد المخدرة.
 
وقال البطنيجى إنه «لن يسمح لتجار المخدرات فى الاستمرار فى الجرائم بحق سكان غزة، وأن الأحكام الصادرة اليوم هى رسالة بأننا لن تأخذنا رأفة فى محاسبة هؤلاء التجار المجرمين بحق أبناء شعبنا».
 
ولفت إلى أن وجود تراجع كبير فى تداول المخدرات والمواد السامة وأصبح من الصعوبة الحصول على هذه المواد، بفضل قوة الإجراءات المتخذة  بحق التجار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق