حبس سائق 15 يوما لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية بالجمالية

الجمعة، 12 مايو 2017 10:20 ص
حبس سائق 15 يوما لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية بالجمالية
مشغولات ذهبة - أرشيفية
كتب-أحمد أبوالحسن

أمر قاضي المعارضات بمحكمة الجمالية، بتجديد حبس سائق 15 يومًا لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية، من داخل مسكن صاحب شركة بيت القاضى للتوريدات العمومية بمنطقة الجمالية.

ورد لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية، بمنطقة الصاغة دائرة القسم مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهب للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنت من ضبطه وتبين أنه يدعى «محمد.ع.ع» 37 سنة سائق ومقيم 21 شارع الابصيري ـ فايدة كامل ـ دائرة قسم شرطة البساتين وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن «4 غويشة ،وحلق ، وانسيال ، وسلسلة ، ودلاية»

بمناقشته عن مصدر المضبوطات، اعترف بسرقتها من داخل مسكن «سيد.ح.ص» 59 سنة، صاحب شركة بيت القاضي للتوريدات العمومية، ومقيم 21 شارع عبد الله بنى طاهر ـ قلعة الكبش ـ دائرة قسم شرطة السيدة زينب وله محل اقامة اخر شارع ابو بريك عرب المعادى ـ دائرة قسم شرطة البساتين بأسلوب " المفتاح المصطنع"، وأضاف بأنه استغل طبيعة عمله ولمروره بضائقة مالية ولعلمه باحتفاظه بمشغولات ذهبية خطط لسرقته وفى سبيل ذلك غافله واستولى على المفاتيح الخاصة به واصطنع نسخة منها وتوجه لمسكن المجنى عليه واستولى على المضبوطات.

باستدعاء المجني عليه تعرف علي المضبوطات واتهمه بالسرقة وقرر انه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق