مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية بين ستوك سيتي وأرسنال

السبت، 13 مايو 2017 08:00 ص
مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية بين ستوك سيتي وأرسنال
محمد الننى
كتب - مروان عصام

يحتضن ملعب "بريطانيا ستاديوم"، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت، المباراة التي تجمع بين فريقي ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي وآرسنال، الذي يضم محمد النني، ضمن منافسات الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحمل مباراة اليوم النكهة المصرية كونها تجمع بين الثنائي رمضان صبحى ومحمد الننى، وإن كانت فرص مشاركتهما في اللقاء تبدو صعبة للغاية.

رمضان صبحى لم يشارك أساسيًا منذ مباراة ستوك سيتى وليستر سيتى التى أقيمت فى الأول من أبريل الماضى، كما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء فى مباراتى وستهام يونايتد وبورتموث الماضيتين، أما محمد الننى فبات يتواجد خارج قائمة مباريات الفريق اللندني مؤخرًا.

ويحتل آرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 66 نقطة، بينما يحتل ستوك سيتى المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

ويسعى ستوك سيتى لتحقيق الفوز في الظهور الأخير على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، للمحافظة على آماله الضئيلة في إنهاء الموسم ضمن قائمة "العشرة الأوائل" بجدول ترتيب المسابقة، علمًا بأن فريق رمضان صبحى لم يتذوق طعم الانتصار في الجولات الثلاثة الأخيرة.

فى حين يسعى أرسنال لمواصلة نتائجه الإيجابية على أمل خطف المركز الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفاز آرسنال في 4 مباريات في آخر 5 لقاءات بمسابقة "البريميرليج" كان آخرها على حساب ساوثهامبتون الاربعاء الماضى، بهدفين دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق