نائب: سنرفع أمر استقالة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى رئيس الوزراء حال عدم عودتها

الجمعة، 12 مايو 2017 07:54 م
نائب: سنرفع أمر استقالة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إلى رئيس الوزراء حال عدم عودتها
مجلس النواب
المنوفية – محمود شاكر

أكد النائب صابر عبد القوي أبو يوسف عضو مجلس النواب، أنه ضد أن يتجاوز أي مسئول اختصاصاته حتى لو كان المحافظ نفسه، ردا على استقالة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على أثر خلافها مع محافظ المنوفية وعدم السماح لها بمقابلته لتوضيح عدد من الأمور.

 

وأضاف النائب في تصريحات خاصة، أنه لا ينبغي لأي مسئول أن يتخذ قرارات غير مدروسة لتحقيق الشو الإعلامي والظهور بمظهر مكافحة الفساد دون الأخذ في الاعتبار جوهر وحقيقة الأمر، مؤكدا أن المسئول ينبغي عليه أن يتحرى الدقة في قراراته وخصوصا إذا كانت تتعلق بشخصيات فعالة ومشهود لها بالكفاءة.

وأوضح النائب أن إقالة قيادات الجهاز التنفيذي بمحافظة المنوفية أصبحت ظاهرة سلبية من شأنها أن تؤثر على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين مثل ما حدث في حركة رؤساء المدن الأخيرة من استبعاد عدد من الكفاءات دون أية أسباب واضحة، وما حدث أيضا في الإدارة التعليمية بأشمون سابقا، حيث أحال المحافظ موظف عام للنيابة العامة دون وجه حق وسوف تثبت التحقيقات عدم صحة هذه الإتهامات.

واستنكر النائب أن يتم التضحية ببعض قيادات الجهاز التنفيذي كحل سريع للتغطية على المشكلات والأزمات دون وضع حلول جذرية لهذه المشكلات، مشيرا إلى أنه سيناقش هذا الأمر مع وزير التنمية المحلية ورئيس مجلس الوزراء عقب عودته من الخارج .

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق