اجتماع طارئ لنقابة أطباء المنوفية لمناقشة عودة وكيل وزارة الصحة

السبت، 13 مايو 2017 06:54 م
اجتماع طارئ لنقابة أطباء المنوفية لمناقشة عودة وكيل وزارة الصحة
الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

عقدت نقابة الأطباء بمحافظة المنوفية، منذ قليل، اجتماعا طارئا لمناقشة كيفية عودة الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إلى عملها من جديد والتواصل مع مكتب وزير الصحة والمحافظ لعودتها من جديد.

وأكد الدكتورعبدالباري العجيزي، مديرإدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أنه تم الاجتماع اليوم بمقر نقابة الأطباء وتم مناقشة العديد من المحاور أهمها كيفية عودة وكيل وزارة الصحة إلى عمله من جديد.

وقالت النقابة في بيان لها: «بشأن ما حدث مع الدكتور هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وما استشعرنا به من تجاهل لها في مكتب محافظ المنوفية يأسف مجلس نقابة الأطباء والأطباء المجتمعين من تجاهل لوكيلة الوزراة والنقابة تعتبرة استمرار لتجاهل الكثيرين من الأطباء بقرارات خاصة، اتخدت ضدهم فى مشاكل فنية – وتصاعد الموقف لتجاهل وكيل الوزارة».

وأضافت النقابة: «تهيب النقابة والمجتمعين من الأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان بالدكتورة هناء سرور بالعودة لعملها، وتهيب بمحافظ المنوفية تقدير مشاعر الأطباء وتقدير العاملين بالمجال الصحي، أملين أن يكون عونا لإصلاح المنظومة الصحية».

وقرر المجلس مناشدة الدكتورة هناء سرور بالعدول عن قرارها، والتواصل العاجل لعقد لقاء مع محافظ المنوفية في وجود أعضاء مجلس النواب من أجل الارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

 

أعضاء النقابة (1)
أعضاء النقابة (1)
أعضاء النقابة
أعضاء النقابة
جانب من المناقشات (1)
جانب من المناقشات (1)

 

 

موضوعات متعلقة

 

تحرير 38 قضية تموينية وضبط طني ملح طعام مجهول المصدر في المنوفية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق