هال سيتي يخوض موقعة البقاء في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس

الأحد، 14 مايو 2017 07:00 ص
هال سيتي يخوض موقعة البقاء في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس
احمد المحمدي
كتب- مروان عصام

يخوض أحمد المحمدي، الجناح الأيمن لمنتخب مصر، اختبارا صعبا مع هال سيتي الذي يحل ضيفا على كريستال بالاس في الواحدة ظهر اليوم، الأحد، بملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

يدخل هال سيتي مباراة اليوم تحت شعار «لا بديل عن الفوز» إذا أراد المحافظة على آماله في البقاء، بعدما تلقى هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره أمام سندرلاند بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الماضية.

ويحتل هال سيتي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، وراء سوانزى سيتي صاحب المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ولن تكون مهمة أحمد المحمدى ورفاقه في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث «سهلة»، لا سيما وأنه سيواجه كريستال بالاس صاحب الـ 38 نقطة في المركز السادس عشر، والطامح لتحقيق الفوز لتأكيد البقاء.

ويدرك أحمد المحمدي ورفاقه، أن أي تعثر آخر قد يدفع بالفريق نحو الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب»، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة أحمد المحمدي من البداية، كونه أحد الأعمدة الاساسية التي يعتمد عليها المدرب البرتغالي للفر يق ماركو سليفا في تحقيق الفوز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق