عضو مجلس الأهلي عن عدم تكريم حسن حمدى: البادئ أظلم

السبت، 13 مايو 2017 06:53 م
عضو مجلس الأهلي عن عدم تكريم حسن حمدى: البادئ أظلم
عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

أرجع عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عدم حضور مجلس إدارة النادى حفل تكريم حسن حمدى رئيس النادى السابق لعدة أسباب يأتى فى مقدمتها اعتذار حسن حمدى، ومحمود الخطيب عن حضور العديد من المناسبات التى تقدم مجلس إدارة الأهلى بدعوتهما لحضورها مثل نهائى الكونفدرالية وحفل الأكثر تتويجًا الذى أُقيم تحت سفح الأهرامات، والذى كان الهدف منه هو تكريم كل رموز الأهلى الذين ساهموا فى تحقيق الإنجازات، كما لم يحضرا أيضًا افتتاح المبنى الإدارى بفرع الجزيرة وافتتاح فرع الشيخ زايد.

 

كان محبو وأصدقاء حسن حمدى قد أقاموا حفلاً لتكريم حسن حمدى السبت الماضى بأحد فنادق حى الزمالك الكُبرى بحضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية بمناسبة فوزه بوسام الاستحقاق من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ولم يحضر أحد من مجلس الأهلى الحالى الحفل الأمر الذى أثار لغطًا وجدلاً فى الشارع الرياضى طوال الأيام الماضية.

 

وقال وحيد فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى إنه ليس معقولاً أيضًا أن يتم دعوة مجلس إدارة الأهلى عن طريق رسائل نصية جماعية عبر الهاتف وغير مقبول أن توجه الدعوة قبل الاحتفالية بـ72 ساعة فقط، بينما لم يتم توجيهها فى الاحتفالية الأولى قبل تأجيلها؛ بسبب أحداث التفجيرات التى تعرضت لها البلاد.

 

وعما يتردد عن عدم إقامة حفل تكريم حسن حمدى فى النادى الأهلى قال وحيد: لا يُكرم رئيس النادى الأهلى فى بيته فهل من الممكن تكريم محمود طاهر، وهو مشرف على الكرة فى حالة فوز الفريق ببطولة الدوري.

 

وتابع عضو مجلس الأهلى: أعتقد أنه صعب.. نحن فخورون بفوز حسن حمدى بهذه الجائزة، والجميع سعيد بها، ولكن هذا كان نتاج عمل كبير من الإدارات فى النادي، ومن اللاعبين والعاملين والأعضاء ولذلك جاء التكريم من الاتحاد الأفريقى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق