أورنچ مصر تجدد جميع الأنظمة للعملاء.. وتقدم باقات جديدة كليا للسوق المصري

السبت، 13 مايو 2017 09:26 م
أورنچ مصر تجدد جميع الأنظمة للعملاء.. وتقدم باقات جديدة كليا للسوق المصري
أورانج - أرشيفية
مروة الغول

تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها شركة أورنچ مصر لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري، تعلن الشركة عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات للمستهلكين والأنظمة الجديدة، وهى تشمل أورنج إيجل، أورنج بانثر، أورنج دولفين، أورنج فوكس.

حرصت أورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبي احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.

الأنظمة الجديدة جزءا لا يتجزأ من حياة عملاء أورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل أورنج على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.


نظام أورنج إيجل

يرمز نظام إيجل للحرية المطلقة وقد تم تصميم هذا النظام للعملاء الذين يرغبون فالاستمتاع بالحرية دون حدود وذلك من خلال خدمات أورنچ المختلفة. يقدم نظام إيجل للعملاء كمية غير مسبوقة من الميجابايتس، إضافة إلى دقائق ورسائل بلا حدود لأي موبايل في مصر. يقدم نظام إيجل ثلاثة باقات، وهي: إيجل 100 و إيجل 300 و إيجل 500، و سيستمتع كل عملاء إيجل بخدمة Data Multi SIM مجاناً حيث يمكن للعميل استخدام باقة الإنترنت الخاصة به على أكثر من جهاز في نفس الوقت عن طريق استخدام 4 شرائح إضافية.

كما سيحصل عملاء إيجل 300 و إيجل 500 على ميزة إمكانية الاتصال بمركز خدمة عملاء خاص من أورنج عن طريق الاتصال بـ 2000 وعلى خدمات مميزة عند زيارتهم لفروع أورنج. لمزيد من التحكم بإمكان عملاء إيجل تحديد حد اقصى للفاتورة لا تتعداه، وبإمكان العميل تغيير هذا الحد كل شهر.

وإلى جانب مميزات وفوائد خدمات المحمول، يتيح نظام أورنج إيجل مزايا أخرى عديدة تتمثل في خصومات على المشتريات، وقسائم يمكن استخدامها في أكثر من 200 فرع من شركاء برنامج Special المتخصصة في مجال الترفيه والموضة والسفر.

يقدم نظام أورنج إيجل تجربة فريدة ومختلفة للعملاء من خلال العروض والخدمات المميزة. هذه الأنظمة هى بداية لتجربة مختلفة ودائمة التطور في مجال الاتصالات في مصر.

وتعليقا على إطلاق الأنظمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أورنچ مصر جان مارك هاريون: «مع الأنظمة الجديدة نحن نطلق العنان للمستهلك، حيث تتميز بالبساطة والشفافية والمرونة، ويمكنك الآن أن تدفع مقابل ما تحصل عليه من خدمات بشكل عادل تماما دون أن تشعر بأنك تدفع أكثر ما تستهلك».

وأضاف هاريون قائلا: «نحن لا نخترع أنظمة دفع جديدة، ولكننا نمنح عملائنا القدرة على اختيار وتصميم الباقة التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل».

وشدد الرئيس التنفيذي للشركة، على أن إستراتيجية اورنچ تتمحور دائما حول الاستماع إلى احتياجات العملاء والاستجابة لها لمنحهم تجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها. وأضاف: مع أنظمة أورنچ الجديدة، تتأقلم الشركة مع احتياجات العميل بدلاً من أن يتأقلم العميل معها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة