الوفد: نرحب بجميع وجهات النظر في قانون الأحوال الشخصية

الأحد، 14 مايو 2017 12:07 ص
الوفد: نرحب بجميع وجهات النظر في قانون الأحوال الشخصية
محمد فؤاد
سامي سعيد

كرر حزب الوفد، دعوته لجميع المهتمين بشؤون الأسرة والمجتمع المدني، لإرسال مقترحاتهم، بخصوص تعديلات قانون الأحوال الشخصية للحزب من أجل دراستها.
 
وقال الحزب في بيان اليوم السبت، على لسان متحدثه الرسمي الدكتور محمد فؤاد، أن الحزب بصدد حضور لقاءات متعددة في الأيام القادمة بدعوة  العديد من المؤسسات، لتبادل وجهات النظر حول المواضيع المطروحة مع اخذ كل الأراء في الاعتبار دون اي تشدد أو تحيز.
 
و اكد «فؤاد»:«أن الوفد هو صاحب المشروع الوحيد حتى الأن المعروض أمام البرلمان في تنظيم الاحوال الشخصية في مسائل الولاية على النفس، حيث أن الوفد دائمًا و أبدأ ما يسعى لاختراق الموضوعات ذات الأهمية، حيث كان الحزب أول من تقدم بقوانين بناء، و ترميم الكنائس، و الخدمة المدنية، و العدالة الانتقالية و الإدارة المحلية، وغيرها من الموضوعات التي تهم المجتمع».
 
و شدد «فؤاد»:«أن الحزب دائمًا ما يسعى للتوافق و الأستماع لكل وجهات النظر، مؤكدًا أن قانون الأحوال الشخصية الذي تقدم به الحزب به العديد من النقاط الإيجابية التي من شأنها تحقيق المصلحة الفضلى للطفل، مؤكدًا أن الحوار هو السبيل الوحيد لايجاد التفاهم في كل النقاط الخلافية».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق