مدير مصلحة الأمن العام يقود حملة تطهير أسيوط من العناصر الإرهابية

الأحد، 14 مايو 2017 06:53 ص
مدير مصلحة الأمن العام يقود حملة تطهير أسيوط من العناصر الإرهابية
اللواء جمال عبد الباري - مدير مصلحة الأمن العام

أكد اللواء جمال عبد الباري مدير مصلحة الأمن العام، أنه لم يعد أحد خارج نطاق القانون ولم يعد هناك مكان خارج سيطرة الشرطة والحملة ستطوف محافظات الصعيد وجميع محافظات مصر وفقاً للخطة التي وضعها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

وأضاف اللواء عبد الباري، في تصريحات صحفية من محافظة أسيوط، حيث يقود حملة تطهير الصعيد من العناصر الإجرامية، أن حملة أسيوط بدأت منذ 5 أيام شاركت فيها جميع قطاعات الوزارة والتي استهدفت 4 بؤر إجرامية وتم تحديد العناصر المستهدفه وتم تحديد المحكوم علهم والمطلوب ضبطهم في اخطر مناطق بؤريه بالمحافظة وكذا ضبط بقايا العناصر الهاربة من السجون والأشخاص المعروف عنهم الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والهاربين.

وأشار اللواء عبد الباري إلى أن بعض المناطق بأسيوط تشهد صعوبة في التعامل نظرًا لتضاريس تلك الأماكن الصعبة في شرق النيل وحضن الجبل.

وأضاف أن من بين مجهودات الحملة إبادة 9 أفدنة مزروعة بنبات البانجو  المخدر وتمكنا من ضبط مساحات متقطعة من هذا الحوض والحملة ممتدة لـ20 يوما لتنفيذ أهدافها في ضبط العناصر الخطرة والإجرامية والهاربين من السجون وحائزي الأسلحة غير المرخصة.

وأشار اللواء  عبد الباري ان الضباط بمجهودهم تمكنوا من تحديد مخازن بانجو وانتقلت النيابه اكثر من مره لمعاينة المناطق المزروعهوالمخازن التي تمضبطها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق