محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

الأحد، 14 مايو 2017 12:42 م
محافظ المنوفية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)
المنوفية - هيثم صلاح الدرس

تفقد صباح اليوم، الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للشهادة الإعدادية، بحضور الدكتور عبد الله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك للاطمئنان على سير عملية الامتحانات والحالة العامة للجان والوقوف على مدى الانضباط والنظام داخل المدارس، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية.
 
حيث تفقد المحافظ عددا من اللجان بمدرسة المساعي الإعدادية الجديدة بنات بشبين الكوم، موجهاً بضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء للطلبة ليتمكنوا من تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، مشيراً إلى تأمين جميع اللجان والكنترولات بالتعاون مع الجهات الأمنية.
 
فيما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية عن تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم متصلة بغرف عمليات الإدارات التعليمية لتلقي أي بلاغات أو شكاوى تؤثر على سير أعمال الإمتحانات، مؤكداً على أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب ووفقا للمواصفات التي حددها المركز القومي للامتحانات. 
 
يذكرأن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية بدأت أمس وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، تقدم لإداء الامتحانات ما يزيد على64 ألف طالب موزعين على 373 لجنة على مستوى المحافظة.
 
IMG_2050
 
IMG_2054
 
IMG_2056
 
IMG_2060
 
IMG_2061
 
IMG_2066
 
IMG_2072
 
IMG_2074
 
IMG_2078
 
IMG_2081
 
IMG_2083
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة