تأجيل محاكمة 6 تجار مخدرات قتلوا ضابط في السلام لـ11 يوليو

الأحد، 14 مايو 2017 02:40 م
تأجيل محاكمة 6 تجار مخدرات قتلوا ضابط في السلام لـ11 يوليو
محكمة - أرشيفية
كتب - علاء رضوان

قررت محكمة جنايات السلام المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، تأجيل محاكمة 6 تجار مخدرات متهمين بقتل ضابط السلام النقيب محمود المحرزي خلال تبادل إطلاق النار، لضبط الخارجين عن القانون إلى جلسة 11يوليو المقبل لحضور المحامي الأصيل.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين وأمانة سر أشرف صلاح.

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين المضبوطين، أنهم في عام 2013 اتخذوا من الجبال وكرًا لتجارة المخدرات والسلاح، وبها أماكن يصعب على الشرطة اختراقها، نظرًا لخطورتها، كما تبين أن المتهمين فروا هاربين بعد ارتكابهم للواقعة واختبئوا في الجبال.

وألقى القبض المتهمين الستة بحيازتهم 20 كيلو بانجو وكمية من الحشيش، وهم كل من «هانى. ش» 38 عاما، صنايعي سيراميك، مسجل خطر فئة «ب» السلام «مخدرات»، والسابق اتهامه في 11 قضية «مخدرات»، و«علي. ع» 43 عاما عاطل، و«سيد. ص»، 17 عاما عاطل، و«محمد. ع» 17 عاما، عاطل، والذين تم ضبطهم وبحيازتهم كميات كبيرة من البانجو والحشيش، وعندها أطلق أقاربهم وشركاؤهم النيران من منطقة متآخمة للجبل السلام، وتم إصابة الضابط الذي استشهد في الحال.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين ووجهت لهم، اتهامات قتل النقيب محمود محرز عمدا، ومقاومة السلطات، والاشتراك مع 3 متهمين آخرين هاربين في الإتجار بالمواد المخدرة، وحيازة أسلحة آلي وذخيرة، وسرعة ضبط وإحضار 4 متهمين آخرين شاركوا الجناة المقبوض عليهم، في مقاومة السلطات وإطلاق النيران على رجال الشرطة.

اقرأ أيضا:

أول بلاغ رسمي ضد يوسف زيدان بعد واقعة صلاح الدين الأيوبي

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة