بالفيديو.. معاناة الأهلي أمام الفرق الزامبية «عرض مستمر»

الإثنين، 15 مايو 2017 06:24 ص
بالفيديو.. معاناة الأهلي أمام الفرق الزامبية «عرض مستمر»
الاهلي وزاناكو
كتب أحمد سمير

فشل الأهلي أول أمس في تحقيق الفوز، وتعادل سلبياً أمام زاناكو الزامبي في افتتاح مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت علي استاد برج العرب.

وتقابل الأهلي أمام فرق زامبيا 15 مرة، نجح في تحقيق الفوز 6 مرات، وخسر 5 مواجهات، بينما كان التعادل الإيجابي سيد الموقف في 4 لقاءات، وأخرهم مباراة أمس في برج العرب بالإسكندرية.

 أحرز النادي الأهلي على مدار تاريخ مواجهاته مع أندية زامبيا 15 هدفًا، واستقبلت مرماه 10 أهداف.

ويتضح من السابق تقارب نتائج المباريات، مما يشير لمعاناة الأهلي كثيراً أمام أندية زامبيا، حيث فشل في الفوز بـ 9 أمامهم من أصل 15 مباراة، وخاصة في الفترة الأخيرة .

في التقرير التالي نرصد أخر 3 نتائج للأهلي أمام أندية زامبيا في البطولات الأفريقية.

زيسكو والأهلي في زامبيا

خسر الأهلي امام زيسكو الزامبي بنتيجة 3-2، ضمن مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والتي أقيمت في زامبيا يونيو 2016، وكانت بداية غير مبشرة للفريق، والذي ودع البطولة بعدها من دور المجموعات.

الأهلي وزيسكو بالسويس

فشل الأهلي أيضا في الفوز أمام زيسكو علي استاد الجيش بالسويس، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الموسم الماضي، وتعادل أمامه بصعوبة 2-2، في الوقت الذي كان يحتاج للفوز للحفاظ علي أمله بالتأهل لنصف النهائي.

الأهلي وزاناكو ببرج العرب

كانت ضربة البداية أمس للأهلي غير موفقة أيضاً بدور المجموعات لدوري الأبطال، بعد الفشل في الفوز أمام زاناكو الزامبي، وتعادل سلبياً أمامه، بعد تقديم عرض غير مرضي لجماهيره التي زحفت لدعمه علي أرض استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق