زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالفيوم لوحدات أبشواي وسنورس

الأحد، 14 مايو 2017 06:47 م
زيارة مفاجئة لوكيل وزارة الصحة بالفيوم لوحدات أبشواي وسنورس
الدكتورهشام الشناوي
الفيوم - رباب الجالي

أجرى الدكتورهشام الشناوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم، اليوم الأحد، زيارة مفاجئة لبعض وحدات ابشواي وسنورس، حيث زار في بداية الجولة الوحدة الصحية بالعلوية واطمئن على سير العمل بها وتواجد الطبيب وطاقم التمريض، ولكنه لاحظ غياب طبيب الأسنان وتفقد جميع العيادات بالوحدة وراجع بنفسه بعض الدفاتر منها (الحضور والغياب - صرف الادوية - نسب التردد على العيادات - المعمل).

ورافقه  فريق مكون من الدكتورة مي مخلوف، مسئول طب الأسرة التابع لإدارة الرعاية الاساسية بالمديرية، والدكتور محمد جمال من قسم التفتيش الصيدلي بإدارة الصيدلة، ونجلاء رجب من إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية. 

ووجه الشناوي مسئولة التفتيش بحصر المتغيبين عن العمل بدون عذر لتحويلهم إلى التحقيق، مشددا على بعض الموظفين الرجال الالتزام بالزي الرسمي للعمل وعدم ارتداء الجلباب أثناء العمل، وبعدها توجه إلى المركز الطبي بسنهور القبلية حيث وجد الطبيب وطاقم التمريض والعمل يسير على أكمل وجه.

بينما توجه الفريق المرافق إلى وحدتي قصر بياض وسنرو القبلية وتبين غياب الأطباء بهما، حيث أنهم منتدبين من وإلى الوحدتين وأجرى مسئولة التفتيش حصر للمتغيبين لإرسالهم إلى التحقيق. 

وقدم طاقم التمريض بوحدة قصر بياض شكوى لعدم وجود كهرباء، نتيجة انتهاء شحن الكارت، مما يؤثر سلبا على الطعوم التي تحتاج إلى الثلاجات، مما يضطرهم إلى إرسالها لوحدة سنرو القبلية حتى لا تفسد وهذا يمثل مشقة عليهم وعلى المرضى لذلك يطالبون بعودة عداد الكهرباء القديم. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق