3 أسباب قادت «الأباتشى» شيكابالا لعودة بريقه مع الزمالك

الإثنين، 15 مايو 2017 06:16 ص
3 أسباب قادت «الأباتشى» شيكابالا لعودة بريقه مع الزمالك
شيكابالا
كتب - حسام الحاج

محمود عبد ارازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض استطاع أن يعود لمستواه المعهود الذى عرفته عليه جماهير الفريق الأبيض خلال مباراة فريقه أمام كابس يونايتد بافتتاح دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى حسمها الأبيض لصالحه بهدفين نظيفين.

هناك العديد من الأسباب التى قادت شيكابالا إلى التألق داخل جدران القلعة البيضاء وهو ما تسلط عليه «صوت الأمة» الضوء فى السطور التالية.

*فكرة النجم الأبرز

اعتاد شيكابالا في سنوات طويلة مع الزمالك على أن يكون النجم الأبرز في الفريق، فهو لطالما خطف الأضواء من خلال تواجده اللافت بالفريق وقدرته على حسم المباريات بمفرده من خلال الحلول الفردية لديه.

جماهير الزمالك أو أغلبها على الأقل  تثق بشكل كبير في شيكابالا وقدراته وهو ما جعله أيضا يثق في نفسه بأنه المنقذ أو النجم الأبرز وربما الأوحد.

*ثقة إيناسيو

البرتغالى أوجستو إيناسيو منذ قدزمه لتدريب الفريق الأبيض وهو يظهر الثقة الكبيرة فى شيكابالا، وهذ ما وضح جلياَ بالإعتماد عليه كأساسي فى المباريات مما دفع اللاعب للتألق والإجتهاد.

*ترك بصمة مع الزمالك

يسعى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك إلى ترك بصمة مع الفريق قبل أن يرحل عن فريقه خاصة بعد أن تقدم به العمر فتعقد عليه جماهير القلعة البيضاء الكثير من الأمال للتتويج بلقب بطوبة افريقيا الغائب عن الفريق منذ 15 عام.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق