اخبار الاهلي اليوم الأحد 14 / 5 / 2017 .. لاعبو الأهلى بالكامل وجمال علام فى عزاء شقيق حسام عاشور

الأحد، 14 مايو 2017 10:12 م
اخبار الاهلي اليوم الأحد  14 / 5 / 2017 .. لاعبو الأهلى بالكامل وجمال علام فى عزاء شقيق حسام عاشور
حسام عاشور
كتب أحمد سمير

شهدت الملاعب المصرية العديد من اخبار الاهلي اليوم الاحد  14 مايو 2017، وكان من أبرزها لاعبو الأهلى بالكامل وجمال علام فى عزاء شقيق حسام عاشور
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الاهلي اليوم الاحد.
 
 
 
 
 
 
 
حرص حسام غالى، قائد الأهلي، على حضور عزاء شقيق حسام عاشور لاعب وسط الفريق والمُقام حاليا بقاعة مناسبات مسجد الصفا أمام المركز الأولمبى بمنطقة المعادى.
 
 
 
تلقى مسئولو الأهلي اتصالات من نظرائهم فى الإتحاد الأفريقى للكرة "كاف" أكدوا فيها أن هناك قائمة جديدة من الأدوية المحظور تناولها سيتم إدراجها ضمن قائمة المنشطات خلال الأسابيع المقبلة.
 
 
 
 
 
شارك الثنائى محمد مسعد وشوقى السعيد لاعبا الفريق الأول للزمالك فى مباراة فريق الشباب بالقلعة البيضاء أمام الأهلي التى أقيمت اليوم وانتهت بفوز القلعة البيضاء 4 / 2 التى أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن دورى الجمهورية مواليد 1997
 
 
 
 
 
أدى الرباعي سعد الدين سمير ومحمد هاني وحسين السيد وعمرو جمال لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانًا قويًا عصر اليوم الأحد، بملعب مختار التتش بالجزيرة، رغم الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين اليوم.
 
 
 
 
 
حدد الأهلي يوم 20 مايو الجاري موعداً للسفر إلى الكاميرون، لمواجهة القطن في البطولة الأفريقية يوم 23 من الشهر ذاته، فى الجولة الثانية لدور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مباراة القطن الكاميروني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية، وأن الفريق سيستعد لها بشكل قوي، رغم أنها ستقام على ملعب الفريق الكاميروني، خاصة أن هناك رغبة أكيدة لدى الجهاز الفني واللاعبين وفي تقديم عرض قوي، واللعب على الفوز من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة