لجنة الفلسطينيين المضربين: الأيام القادمة ستشهد مواجهة مع الاحتلال بسبب الأسرى

الإثنين، 15 مايو 2017 12:49 م
لجنة الفلسطينيين المضربين: الأيام القادمة ستشهد مواجهة مع الاحتلال بسبب الأسرى
الفلسطينيين المضربين
وكالات

 دعت اللجنة الوطنية لإسناد الأسرى الفلسطينيين المضربين، عن الطعام فى السجون الإسرائيلية إلى اعتبار كافة الأيام القادمة أيام مواجهة مع الاحتلال الإسرائيلى فى كافة المواقع، والالتزام بالإضراب التجارى المعلن عنه يوم الاثنين 15 مايو، من الساعة 11:00 وحتى 2:00 ظهراً، وتكريس فعاليات إحياء ذكرى النكبة الفلسطينية التى توافق هذا الشهر ، بتحويلها إلى مواجهات مع الاحتلال فى كافة المواقع.
 
كما دعت اللجنة المشكلة من كافة الفصائل الفلسطينية ـ فى بيان مساء الأحد- الشعب الفلسطينى إلى التوجه إلى الطرق الالتفافية وقطعها على المستوطنين اليهود الغاصبين ، مشددة على مقاطعة البضائع والمنتجات الإسرائيلية ، ودعوة كافة التجار إلى الالتزام بذلك.
 
وطالبت اللجنة مجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة وكافة المؤسسات الحقوقية والدولية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية فى توفير الحماية الدولية للأسرى الفلسطينيين وإلزام حكومة الاحتلال باحترام القانون الدولى والإنسانى وكافة المعاهدات والقوانين الدولية والإنسانية والتحرك العاجل لإنقاذ الأسرى مما يتعرضون له من انتهاكات وقمع وبطش على يد الاحتلال.
 
وثمنت الدور الوطنى والنضالى لجماهير شعبنا وكافة أصدقائنا وكل الأحرار فى العالم على مساندتهم ودعمهم لحرية الأسرى ومطالبهم من أجل الحرية والكرامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة