أبو ريدة يعلن موعد الانتخابات على مقعدي حازم وسحر الهواري

الإثنين، 15 مايو 2017 12:07 م
أبو ريدة يعلن موعد الانتخابات على مقعدي حازم وسحر الهواري
هانى ابو ريدة
كتبت أسماء عمر

 

أكد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم  في تصريحات لـ برنامج " من الاخر " مع محمد شبانة أن تنازله منصب نائب رئيس الاتحاد العربي جاء بسبب انشغاله وعدم تجهيزه للدعاية الانتخابية وأنه ترك الحرية لمن رغب في الترشح ، مشيراً أنه رشح محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم  لأنه الأجدر .

 وأضاف أبوريدة أن ترشيح محمد رورواة جعل أعضاء المجلس يقولون له أنه لم يستشير أي شخص .

وحول أزمات اتحاد الكرة أكد ابوريدة أنه أنهي ملف الانتخابات وبدأ التفكير للموسم الجديد وكيفية إنهاء مباريات الموسم الجاري بخلاف القضايا التي يعيش فيها الوسط الرياضي .

وحول قصة المراهنات أكد أن اتحاد الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بهذه القصة رغم أن أزمة المراهنات موجودة في العالم ولها مكاتب رسمية الا أن الاتحاد لا علاقة له بها ، وأضاف ابوريدة أن الاتحاد يتعرض لقضايا لا يجب الوقوف أمامها ولابد من النظر للأمام.

وعن وجود أربعه لاعبين أجانب في قوائم الأندية في الموسم المقبل أوضح رئيس اتحاد الكرة أن مجلس الإدارة لم يتطرق لهذا الأمر.

وأشار أبو ريدة  إلى دعوة المدير التنفيذي للاتحاد لإجراء الانتخابات 30 يونيو علي مقعدي الأعضاء بعد استقالة سحر وحازم الهواري مؤكدًا أن الاتحاد لن يستمر للأبد في  مواجهة القضايا وحل المجالس بدون أي مبرر.

واختتم حديثه إلى أزمة مباراة مصر المقاصة والزمالك أن اللوائح والقوانين تطبق على كل أعضاء الجمعية العمومية وأن مجلس الإدارة لا يتدخل في قرارات لجان الاتحاد . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق