افتتاح المعرض المصرى البحرينى اليوم

الثلاثاء، 16 مايو 2017 09:00 ص
افتتاح المعرض المصرى البحرينى اليوم
خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية

تشارك 33 شركة من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة،  فى الدورة الأولى للمعرض المصرى - البحرينى المقرر افتتاحة اليوم فى العاصمة البحرينيه المنامة، وذلك على مساحة 1500 متر مربع وهى المساحة المخصصة للجانب المصرى من المعرض.
 
يقام المعرض تحت رعاية الأمير خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين، وبحضور رئيس الوزراء المصرى المهندس شريف إسماعيل ووزراء التجارة والصناعة، والسياحة ، والاستثمار، والإسكان، وتكنولوجيا المعلومات والإتصالات.
 
وقال خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية، إنه من المستهدف أن يكون المعرض نواة لإقامة معارض مماثلة بدول مجلس التعاون الخليجى.
 
وأشار أبو المكارم، أنه يعول عليه كثيرًا فى زيادة حجم التبادل التجارى بين مملكة البحرين ومصر، وجذب استثمارات صناعية جديدة لمصر، فضلًا عن تشجيع تسويق وتصدير المنتجات المصرية المميزة وتشجيع السياحة البحرينية إلى مصر (شرم الشيخ – مرسى علم – الغردقة)، وجذب استثمارات عقارية إلى مصر. 
 
وكشف أن عدد العارضين نحو 60 فردًا بالإضافة إلى أعضاء الجانب المصرى من المجلس الأعمال المصرى البحرينى المشترك فى حدود 15 عضوًا، لافتًا إلى أنه سيتم من خلال أجنحة الجزء المصرى عرض الأفلام الوثائقية والتعريفية بالمشاريع القومية المصرية بغرض جذب استثمارات عقارية وصناعية بحرينية إلى مصر مثل مناطق محور قناة السويس – المثلث الذهبى – العاصمة الادارية الجديدة– مشروع 5. 1 مليون فدان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق