رئيس غرفة الصناعات الغذائية: 200 شركة فى معرض "أهلا رمضان"

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:00 ص
رئيس غرفة الصناعات الغذائية: 200 شركة فى معرض "أهلا رمضان"
معرض "أهلا رمضان"

أكد المهندس أشرف الجزايرلى، رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" سيبدأ فى 22 مايو الجارى وحتى 26 من ذات الشهر، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، وأن 90% من الشركات المشاركة بالمعرض تعد من الشركات الأعضاء بالغرفة، موضحا أنه من المقرر مشاركة 200 شركة فى المعرض.
 
وحول العروض الترويجية والخصومات المقرر تقديمها خلال المعرض، أن الغرفة لا دخل لها بتسعير المنتجات أو تحديد نسب الخصومات عليها، التزاما بقانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار، موضحا أن كل شركة ستحدد العروض الترويجية الخاصة بها، كذلك نسب الخصومات السعرية على منتجاتها.
 
ويقام معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان"، خلال الفترة من 22 إلى 26 مايو الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، لعرض سلع غذائية بأسعار مخفضة، وبشكل موفر على المواطنين احتفالا بالشهر الكريم.
 
ويقع المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 200 شركة عارضة من كبرى الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروعات والمنتجات الغذائية والمشروبات ومنتجات التنظيف، بالإضافة إلى جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة والشركات التابعة لوزارتى الزراعة والتموين، التى تشارك بالعديد من المنتجات المتنوعة وبتخفيضات كبيرة.
 
ويتيح المعرض استقبال أكثر من 750 ألف زائر يومياً على مدار أيامه، ويهدف إلى تعريف المستهلكين بجميع المنتجات المتوفرة فى السوق المصرية والمنتجات الجديدة التى يتم تقديمها، ويعد حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون أى تجار أو طرف ثالث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق