رضا شحاتة عن مباراة 6/1 : «كباتن» الزمالك اترجو وليد صلاح لعدم زيادة غلة الأهداف

الثلاثاء، 16 مايو 2017 11:29 ص
 رضا شحاتة عن مباراة 6/1 : «كباتن» الزمالك اترجو وليد صلاح لعدم زيادة غلة الأهداف
رضا شحاته
كتب حسام الحاج

تحل اليوم، الثلاثاء، الذكرى الخامسة عشر للمباراة الأشهر والأسعد لجماهير الأهلي ، والأكثر حزنا على جماهير الزمالك، حينما انتهى لقاء الجولة الـ 23 من موسم 2001/2002 ، بفوز المارد الأحمر على الأبيض في مباراة القمة 89 ، 6 / 1 ، وهي المباراة الأشهر في ديربي الكرة المصرية.

 

قال رضا شحاتة لاعب الأهلى السابق وصاحب الهدف الأول فى المباراة عن قمة الـ1/6 فى تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة ":" في هذا اللقاء التاريخي كانت الدوافع مختلفة، الزمالك خاض اللقاء ولاعبيه لديهم ثقة في الفوز".

 

 تابع لاعب الأهلى السابق :" الأهلي كان في مرحلة إثبات الذات للاعبيه الجدد، وجوزيه منح تعليمات خاصة لي وخالد بيبو لاستغلال المساحات خلف ظهيري الزمالك طارق السيد وإبراهيم حسن أنذاك ".

 

وتحدث شحاته عن النتيجة وهدفه الأول قائلاً:" لم  أتوقع نتيجة المباراة فى ظل فارق الخبرات الكبير بيننا وبين لاعبى الزمالك ولكن الهدف الأول اعطانى دفعة معنوية وثقة".

 

اختتم رضا شحاتة تصريحاته قائلاً:" بعد الهدف الثانى والثالث الزمالك استسلم للنتيجة وترجى "كباتن" االفريق وليد صلاح الدين قائد الأهلى الذى حل بديلاً فى المباراة بعدم زيادة غلة الأهداف قائلين  كفاية كده المباراة خلصت".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة