شكاوى لركاب قطار 85 نوم لتعطل المكيفات قبل انطلاق الرحلة من أسوان

الإثنين، 15 مايو 2017 11:48 م
شكاوى لركاب قطار 85 نوم لتعطل المكيفات قبل انطلاق الرحلة من أسوان
قطار - صورة أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

اشتكى ركاب قطار النوم 85 «أسوان القاهرة» من تعطل التكييف الهوائي بالعربة رقم 3 بالكامل، وهو ما لا يتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة، ولا حالة الركاب الذين يكون معظمهم من كبار السن وذوي الأمراض.

وقال حسين سيد، أحد ركاب القطار: «فوجئنا أثناء استقلال القطار رقم 85 نوم سياحى والذى ينطلق من محطة أسوان فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، الاثنين، فى رحلته إلى القاهرة، بتوقف مكيفات الكبائن جميعها الخاصة بعربة رقم 3 بالقطار قبل تحرك القطار من محطة أسوان».

وأضاف حسين سيد، أنه توجه وباقي ركاب العربة إلى ناظر محطة قطار أسوان، ليشكو من عطل المكيفات، وهى المشكلة التى لا تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم، ولا حالة الركاب الذين معظمهم من كبار السن والأطفال وذوى الأمراض الذين يحتاجون للراحة التامة، مشيراً إلى أن ناظر المحطة أبلغهم بأن المسئول عن المشكلة مدير مكتب قطارات النوم بالمحطة وهو الذي لم يكن موجوداً بمكتبه.

وتابع الراكب، أن بالقطار تحرك بهم بدون تشغيل أو صيانة للمكيفات، حتى وصلوا بعد 3 ساعات تقريباً إلى محطة الأقصر، وحدث ما حدث فى محطة أسوان من عدم تواجد مسئول مكتب قطارات النوم، وتحرك القطار أيضاً من المحطة دون وجود حل للمشكلة.

وناشد ركاب العربة 3 بقطار النوم السياحى 85 المتحرك من أسوان فى طريقه إلى القاهرة، رئيس هيئة السكك الحديدية، بالاهتمام بمشكلة تعطل المكيفات فى العربة نظراً لحالة الركاب التى تزداد سوءاً مع مرور الوقت وأثناء الرحلة نظراً لعدم وجود تهوية جيدة داخل كبائن القطار، مؤكدين أن الراكب الواحد منهم دفع 325 جنيهاً وهو أعلى سعر للتذكرة بين القطارات، وذلك مقابل الحصول على خدمة جيدة خلال رحلة السفر.

موضوعات متعلقة:

محافظ دمياط: قريباً.. الانتهاء من حصر أراضي أملاك الدولة تنفيذا لتكليفات الرئيس  

 

محافظ دمياط: قريباً.. الانتهاء من حصر أراضي أملاك الدولة تنفيذا لتكليفات الرئيس

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق