فعاليات الحفل الختامي لمستقبل وطن بالغردقة

الثلاثاء، 16 مايو 2017 01:44 ص
فعاليات الحفل الختامي لمستقبل وطن بالغردقة
المهندس أشرف رشاد - رئيس حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

بدأ حفل الختام للمعسكر السادس لحزب مستقبل وطن بالقرآن الكريم، ثم كلمة لمحافظة البحر الأحمر بقيادة وائل جاد، وتكريمه على تنظيم المعسكر والجهد المبذول من قبل شباب المحافظة.
 
وقال مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، إنه سيبدأ كلامه بعنوان «ماذا لو»؛ لأن هذا العنوان فيه 5 وقائع مهمة لكي نصل من خلالها لحقيقة من تمر بها مصر خلال الفترة الماضية، واستشهد بوقائع حدثت في عهد جماعة الإخوان.
 
وأضاف بكري خلال كلمته بالحفل الختامي للمعسكر السادس لحزب مستقبل وطن، أن السيسي حمل على كتفه مالا يتحمله بشر لمرور بمصر لبر الأمان.
وفي سياق متصل رحب المهندس أحمد صبري، أمين التنظيم بالحزب بضيوف المعسكر من المحافظات، مضيفًا أن المعسكر عمل على خروج كوادر سياسية مختلفة، وأن شباب الحزب قادرين على تحمل المسؤلية ويعملون على تقديم أفضل جهد للخروج بشكل أفضل للحزب.
 
وأضاف صبري أن الحزب يمتلك الفكر والرؤية لتنفيذ ما يمكن للفكر، وأنه عكف خلال المعسكر على تقديم تعديلات للائحة الخاصة بالحزب، مؤكدًا أنه سيتم تعديل اللائحة للتمسك الحزبي، وتقديم الأفضل للوطن.
 
وفي سياق متصل رحب النائب المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، بالضيوف، وقال ردًا على سؤال من المرشح الرئياسي للحزب، قائلًا: أن الحزب أول من قال للرئيس عبدالفتاح السيسي نرى فيك مستقبل وطن.
 
وأضاف رشاد أن الحزب بجموعه سيحاصر قصر الاتحادية، إن قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي عدم الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية 2018.
 
وقدم رشاد الشكر لرئيس المخابرات وقادة الجيش ووزير الدفاع والداخلية والأمن الوطني والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر. كما طالب الحضور بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشرطة والجيش.
 
وأعلن رئيس الحزب إرسال شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب مجموعة من الكتب إلى الحزب تتحدث عن الإسلام وتدافع عنه وترد الشبهات المثارة حوله، مضيفًا أنه سيتم توزيع هذه الكتب على أمانات المحافظات في الحزب من أجل نشرها والمساهمة في رد الشبهات حول الدين الإسلامي.
 
وقال النائب يحيى عيسوي، رئيس لجنة الأمن القومي، إن الوضع الاقتصادي بمصر صعب عقب ثورة يناير، وأن هناك حروبا اقتصادية، وتعرض الاقتصاد المصري إلى إسقاط النظام، وهناك عوامل ومسببات داخلية من الناحية الاقصادية منها الجهل والبطالة والفساد الإداري وعدم توزيع عادل للعدالة الاجتماعية، وهذا يكون أرض صلبة للجماعات الإرهابية.
 
وأضاف عيسوي أن الموازنة العامة هي الوضع الاقتصادي للدولة، وأن أهم قرار اتخذته الدولة هو تعويم الجنية المصري، مضيفًا أن الدولة تعمل على جذب الاستثمارات من خلال المشروعات التي يقوم بافتتاحها الريس عبدالفتاح السيسي، وذلك في ظل العجز الدولة.
 
وأكد أنه لابد من وجود أمل في تطوير مصر من الجانب الاقتصادية خلال السنوات المقبلة.
 
وفي نهاية الحفل وجه المهندس أشرف رشاد التحية لمحافظة القليوبية والبحيرة للالتزام على الحضور والعطاء، وقام بتكريم عدد من النواب على رأسهم : النائب هشام عبدالوحد، والنائب محمود سعد، النائبة سحر صدقي، والأستاذ سيد نور، والأستاذ حسام صديق.
 
وقام رشاد بإهداء درع الحزب للراعي الرسمي للحزب المهندس أحمد نصرالله أمين الإسماعيلية، والدكتور نور أبوحته، وماجد دياب رئيس قطاع شرق الدلتا، وعدد من قيادات الحزب بالمحافظات.
 
وقال رشاد في نهاية المعسكر عن قضية تيران وصنافير: إن الدولة لا تستغني عن قطعة أرض، وإن الرئيس لم يمكنه التفريط فيها، وإن القضية ستعرض على مجلس النواب لأخذ القرار النهائي.
 
واختتم المعسكر السادس لحزب مستقبل وطن بمدينة الغردقة، بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة