«فوده» يفتتح فرع بنك الإسكان والتعمير بطور سيناء

الثلاثاء، 16 مايو 2017 03:07 م
«فوده» يفتتح فرع بنك الإسكان والتعمير بطور سيناء
اللواء خالد فوده
جنوب سيناء – محمد الحر

افتتح  اللواء خالد فوده ، محافظ شمال سيناء، الفرع  الجديد لبنك الإسكان والتعمير، بمدينة الطور، بمرافقة فتحي السباعي رئيس مجلس الإدارة، اليوم الثلاثاء.

وأكد «فوده»:«أن افتتاح فرع جديد لبنك الإسكان والتعمير، في مدينة الطور، يعد إضافة  وخدمة مهمة بالنسبة للمواطن ،وخاصة عملاء البنك بدلاً من السفر إلى مدينة أخرى داخل المحافظة».


وأضاف محافظ جنوب سيناء:«أن أي مشروع جديد يقام ويفتتح في جنوب سيناء، يعد إضافة تنموية مهمة، ونحن ندعم كل المشروعات المهمة التي تعود بالنفع على البلاد والمواطنين».


وقال السباعي، خلال تصريحات صحفية:«إن افتتاح فرع بن الإسكان والتعمير، يأتي  في إطار التوسعات الجغرافية، التي يشهدها البنك للوصول إلى عملائه في كافة محافظات ومناطق الجمهورية، وأشار رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، إن فرع الطور يعد الفرع الخامس للبنك، لخدمة أبناء محافظة جنوب سيناء، حيث يوجد للبنك 3 أفرع بمدينة شرم الشيخ، بمناطق الهضبة، وخليج نعمة، ونبق، بالإضافة إلى فرع مدينة دهب».


وأشار إلى  أن البنك يشهد بالفعل في هذه المرحلة عددًا من التوسعات الجغرافية، لزيادة شبكة فروعه بغرض الوصول لأكبر عدد من العملاء والتوسع في تطوير وتقديم خدماته لجميع الفئات المجتمع، تطبيقًا لمفهوم الشمول المالي الذي يتبناه البنك المركزي، والذي يهدف إلي زيادة أعداد المتعاملين مع البنوك.


وأهدى محافظ جنوب سيناء  ، فتحي السباعي، درع المحافظة، تكريمًا وتقديرًا لبنك «التعمير و الإسكان»، للخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها لأبناء محافظة جنوب سيناء، وبمناسبة افتتاح الفرع الخامس للبنك بمدينة الطور.

 

موضوعات متعلقة..

بدء صرف الكروت الذكية لأصحاب التكاتك ببئر العبد بشمال سيناء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة