بينهم المتعب.. 4 لاعبين خارج حسابات حسام البدري في الموسم المقبل

الثلاثاء، 16 مايو 2017 08:30 م
بينهم المتعب.. 4 لاعبين خارج حسابات حسام البدري في الموسم المقبل
حسام البدرى
كتبت- أسماء عمر

بحلول الجولة 29 والتي تفتح جولاتها غداً الأربعاء بمواجهة الأهلي والشرقية في تمام السابعة مساءً ، يتبقى فقط 4 جولات علي ختام الدوري الذي من المرجح بقاءه في الجزيرة لعام أخر  بعد إعتلاء المارد الأحمر لصدارة الجدول بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه مصر المقاصة.

ومع اختتام الموسم بدأت ترتسم الملامح النهائية لقائمة النادي الأهلي التى ستكمل الموسم الجديد مع الفريق الأحمر، ومن المحتمل أن يستبعد حسام البدري المدير الفني للأهلي 4 لاعبين يعرضهم «صوت الأمة» في التقرير التالي.

ـ عماد متعب

بسبب قلة مشاركاته خلال الموسم الجاري أصبح رحيل عماد متعب مهاجم النادي الأهلي أحدى إحتمالين ترددت حولهما الكثير من الأنباء إما الاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء أو الرحيل بسبب قلة المشاركة ، ويدرس اللاعب اتخاذ القرار المناسب في المرحلة المقبلة ، خاصة مع صعوبة فرصه في المشاركة مع تألق كوليبالي وقرب عودة مروان محسن من اصابة الصليبي ، بالإضافة الى محاولات البدري المستمرة لشراء مهاجم جديد من المرجح أن يكون أجنبي .

وقد تنافست الأندية للحصول علي خدمات متعب وجاء في المقدمة نادي وادي دجلة ، الذي أكدت رغبته كلام أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الذي تطلع لضم عماد متعب.

صور-عماد-متعب-2
 

ـ صالح جمعة

منذ قدومه الى الأهلي لم يشارك صالح جمعة سوي في القليل من المباريات ، جاء استبعاد اللاعب لأكثر من مرة لأسباب فنية ناتجة عن عدم التزام اللاعب في تدريباته، رغم أن صالح لا يختلف علي مهارته وفنياته اثنين، إلا أنه ضل الطريق للحفاظ علي الموهبة ، حتى أن حسام البدري المدير الفني للأهلي أكد في أكثر من حديث صحفي سابق أن اللاعب لم يقدم أوراق إعتماده لحجز مكان في التشكيل الأساسي رغم حاجة الفريق لوجوده.

ليخرج وكيل اللاعب مصرحاً أن اللاعب لا يمانع في اللعب لنادي الزمالك الغريم التقليدى للأهلي.

2017-636270830796634662-663

ـ علي معلول

رغم تألقه مع الفريق بات علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي أحد أبرز الأسماء المرشحة لمغادرة القلعة الحمراء بإنتهاء الموسم الجاري، حيث أشارت الكثير من الأنباء أن اللاعب يفضل العودة إلي تونس بعد حصوله علي أكثر من عرض من الأندية التونسية للاستقرار، أنباء زادت الشكوك حولها إستبعاد البدري للاعب في المباريات الأخيرة وإشراك صبري بدلا منه.

98876_Details
 

ـ باسم علي

ظهير أيمن النادي الأهلي ، صاحب الحظ السئ الذي لم يلبث أن يشارك ويتألق مع الفريق الأحمر في أول مباراة بالموسم أمام النادي الإسماعيلي ، حتي أصيب ، ليبتعد عن التشكيل لفترة شهدت تألق محمد هاني لاعب الفريق الشاب إضافة الى أحمد فتحي الذي يعتمد عليه حسام البدري بشكل أساسي ، لتضائل فرص اللاعب في المشاركة ، حتي أنه لم يشارك مع الفريق طوال الموسم ، ومن المرجح أن يرحل اللاعب عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

2017-636201951497395026-739
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق