"إيمان" كل ذنبها أنها متجوزتش وإخواتها الخمسة سرقوا ميراثها.. ما بيد حيلة رفعت دعوى

الأربعاء، 17 مايو 2017 02:00 ص
"إيمان" كل ذنبها أنها متجوزتش وإخواتها الخمسة سرقوا ميراثها.. ما بيد حيلة رفعت دعوى
محكمة - صورة أرشيفية
كتبت نورهان حسن

"اخواتى اللى من لحمى ودمى اتفقوا عليا وسرقوا حقى الشرعى من ميراث أبويا، وخلونى اوقع على ورقة بيع وشراء لهم غصب عنى تحت تهديد السلاح، فلجأت للمحكمة لأنها الحل الوحيد لأجد من يساعدنى فالكل تخلى عنى".. بهذه الكلمات بدأت "إيمان" تروي مأساتها مع أشقاءها الذين أكلوا وهضموا حقها في الميراث  فقامت برفع دعوي أمام محكمة الاسرة للحصول على حقها الشرعي في الميراث.

 

وقالت، "توفى أبى وترك لنا منزلا كبيرا كان إيجاره بمثابة الدخل الوحيد لنا، فنحن 6 شقيقات، ولكنهم حرمونى من حقى بوضع اليد، وحتى الآن لم أحصل علي ميراثي الشرعي . وبدأت القصة بعد الوفاة مباشرة  عاملوني بجفاء وأصبح كل منا في اتجاه ، لم تكلف أي واحدة من شقيقتي السؤال عني  بالرغم أننى ليس لى أحد غيرهم، فانأ بلغت 31 عاما وما زلت أنسة ، وكنت أرعي أبويا في مرضه ولم يتخيل أن ينكلوا بي بعد موته بهذه الطريقة للدرجة أنهم منعوا أولادهم من زيارتي أو السؤال عني .

 

وأكملت وهى تبكى "أنا مريضة ولولا الشقة الإيجار القديم التى أعيش فيها الآن أنا وأمي  كنا نمنا في الشارع ، جميع جيراننا  يقفون بجواري بهم عشرة العمر ويعيبون علي شقيقاتي تركي  وحيدة وعدم اعطائي ميراثي من البيت الذي تركه والدي، أما أمي فهي حائرة بيني وبين شيقاتي  فتارة معي وتارة معهم.

 

واستكملت "إيمان" حديثها: "أمى لم تارة معي وتارة معهم ، فهى شخصية سلبية لا تفعل شيئا تحاول أن ترضيهم وترضينى، والأهم من ذلك أنهم استطاعوا أن يرضوها بإعطائها جزءا من نصيبها".

وأخيرا قالت "إيمان" أنا مريضة ولم أتصور فى يوم من حياتى أن شقيقاتى يقمن بفعل شىء مثل ما فعلوه معى، فانا فى انتظار قرار المحكمة لاستعادة حقى مرة اخرى".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة