رقصة أطاحت بالكرسي.. مسؤولون طاروا من مناصبهم في لحظة هز (فيديو)

الأربعاء، 17 مايو 2017 03:14 م
رقصة أطاحت بالكرسي.. مسؤولون طاروا من مناصبهم في لحظة هز (فيديو)
منى برنس
كتبت- إسراء سرحان

تعرض العديد من المسئولين والشخصيات العامة إلى الإطاحة بهم من مناصبهم بعد ظهورهم فى فيديوهات اعتبرها البعض مسيئة، كان أبرزهم اللواء عماد البلاسى، مدير مطار شرم الشيخ، الذى دفع ثمن «تنقيط» راقصة على الملأ حتى التقط له أحد الأشخاص فيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعى.  

«صوت الأمة» ترصد خلال السطور التالية مواقف في فيديوهات أثارت الجدل وأفقدت البعض وظائفهم بعد أن رفعوا شعار «شوية مرونة من أجل الليونة».

اللواء عماد البلاسى.. الراقصة والسياسى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو أثار حالة من الغضب الشديد، للواء عماد البلاسى، مدير مطار شرم الشيخ، يضع «نقطة» بصدر راقصة، بطريقة غير لائقة، خلال إحدى حفلات نظمت لعمال المطار.

الإعلامي وائل الإبراشي، عرض هذا الفيديو وهاجم «البلاسى» قائلًا إن هذه التصرفات حتى لو كانت خاصة وشخصية لأي مسؤول لا يجب أن تبتعد عن الوقار والحفاظ على هيبة ومكانة منصبه، مطالبًا إياه بالاعتذار للجمهور عن هذا التصرف غير اللائق لشخص مسؤول مثله.

من جانبه، قال «البلاسى»، ردًا على هذه الاتهامات خلال تصريحات له، إن الواقعة جاءت بعد نجاحات كبيرة بمطار شرم الشيخ، أولها تنفيذ تجربة للطوارئ على مستوى عال باشتراك جهات ضخمة بالمحافظة، بالإضافة لاستلام ترخيص المطار لمدة عامين، وافتتاح كافيتريا العاملين خارج المطار، مضيفًا أنه كان حريصًا على أن يكون العاملون سعداء.

الواقعة كلفت «البلاسى» منصبه، حيث أصدر المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، قرارًا بتعيين الطيار حسام طمبور، مديرا لمطار شرم الشيخ الدولي، خلفًا لـ«البلاسى».

منى برنس.. دكتورة رقصت من أجل عرش مصر

نشرت مني برنس، أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة السويس، 4 فيديوهات راقصة لها، داخل منزلها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، 
ما دعا الدكتور ماهر مصباح، رئيس جامعة السويس، إلى إحالتها للتحقيق، لترد على ذلك بالقول «الرقص أمر شخصي وليس من حق أحد التدخل في ذلك»، مضيفة «بالرغم من كل ما حدث بسبب فيديو الرقص، فأنا مقتنعة تمامًا بما قمت به، ولا يوجد ما أخجل منه على الإطلاق سواء في الجامعة أو في الشارع».

الفيديو الرقص الرابع لـ«برنس»، كان الأكثر جدلاً فقد ظهرت فيه وهى ترقص على أنغام أغنية «حلوة يا بلدى»، وتحمل فى إحدى أيديها وردة حمراء وهى تقول «أوجه رسالتي الأولى للشعب المصري بعد إعلان ترشحى للانتخابات الرئاسية ابدأوا يومكم بالرقص»، ليكن هذا أولى خطوات في برنامجها الانتخابي الجديد.


 

أشرف قنديل.. مدير المدرسة الراقص فى الفناء 

نظم أشرف قنديل، مدير مدرسة حدائق المعادى القومية، دعاية احتفالية لإحدى الشركات بعد الحصة الرابعة حتى انتهاء اليوم الدراسي، ما أدى لتعطيل اليوم الدراسي واستغلال فناء المدرسة ومواردها في الحملات الدعائية، 
ليقرر قنديل فجأة، وعلى أنغام المهرجانات الشعبية، المشاركة في إحدى فقرات الرقص.

عقب انتشار الفيديو الخاص بهذا الحفل، أكد مدير المدرسة، أن هذا الاحتفال بمثابة يوم ترفيهي لطلاب المدرسة، ولم يحدث به أي شيء خارج عن حدود اللياقة والأدب، مؤكدا أن الترفيه والأنشطة هي أمور واجب أن تكون موجودة بالمدارس بجوار العملية التعليمية.

فيما قررت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إحالة مدير مدرسة حدائق المعادى القومية إلى التحقيق من جانب الشئون القانونية، وذلك على خلفية ما حدث بمدرسته.

 

اقرأ ايضًا:

منى البرنس: مش قادرة امسك نفسي 

منى برنس.. الأستاذة الراقصة تعشق الشو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة