من بورسعيد إلى الرحاب.. رحلة البحث عن أموال «المتعة الحرام»

الأربعاء، 17 مايو 2017 06:29 م
من بورسعيد إلى الرحاب.. رحلة البحث عن أموال «المتعة الحرام»
ارشيفية
أحمد أبو الحسن

ألقت مباحث الآداب بالقاهرة، القبض على 8 متهمين كونوا أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب بمدينة الرحاب داخل شقة، وأقاموا حفلات جنس جماعي.

وردت معلومات لضباط إدارة حماية الآداب العامة، مفادها أن «محمود. ع. م. ا» 46 سنة سائق، يدير شقة مستأجرة بالرحاب فى القاهرة الجديدة، لممارسة الدعارة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشار إليها بمأمورية أسفرت عن ضبطه وبصحبته «نجلاء. ع. ع. ع» 21 سنة ربة منزل، السابق اتهامها في القضية رق 4136 لسنة 2016م الشروق بورسعيد «ممارسة الدعارة»، و«يسرا. ع» 23 عاما ربة منزل، و«سماح. ا. إ. غ» 33 عاما ربة منزل، ومقيمة ببورسعيد، و«وئام. ن. ي. ح. ع» 22 سنة ربة منزل، مقيمة بور فؤاد بور سعيد، والمطلوبة في القضية رقم 1024 لسنة 2015م «تبديد»، والمقضي فيها بالحبس 6 أشهر (ممارسة دعارة).

كما أسفرت مداهمة الشقة عن ضبط «أشرف. ف. م. م. ع» 55 سنة تاجر، مقيم  ببور سعيد (راغب متعة)، و«أحمد. م. ا. م. ع» صاحب محل، مقيم في بورسعيد (راغب متعة)، وضبط «وائل. ع. م» تاجر (راغب متعة)، وعثر بداخل الشقة على مواد مخدرة وزجاجات خمور ومشغولات ذهبية وعملات مصرية وأجنبية.

بمواجهتهم اعترف المتهم الأول بإدارة الشقة للأعمال المنافية للآداب، وقيامه باستقطاب النسوة الساقطات من محافظة بورسعيد، وأقر بحيازته للمواد المخدرة والمنشطات الجنسية المضبوطة بقصد الاتجار، وترويجها على راغبي المتعة من المترددين على الشقة، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطه.

وأقرت المتهمات من الثانية للخامسة بممارسة الدعارة بدون تمييز مع راغبي المتعة من المترددين على الشقة مقابل أجر مادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا:

القبض على فتاة قتلت نجل عمها بسبب الميراث في عين شمس

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق