اليوم.. ختام معسكر حكام النخبة بالهدف

الخميس، 18 مايو 2017 04:47 ص
اليوم.. ختام معسكر حكام النخبة بالهدف
عصام عبد الفتاح
كتب- عادل عقل

يُختتم مساء اليوم الخميس معسكر حكام النخبة الذى انطلق الأحد الماضى بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر بمشاركة 100 حكم ومساعد تم تقسيمهم على فوجين مده الفوج 48 ساعة.

شمل برنامج المعسكر محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بالملعب إلى جانب عرض حالات بالفيديو شهدت جدلا كبيرا في الجولات الأخيرة بالدوري بقسميه الأول والثاني.

شمل برنامج المعسكر فترتين الصباحية للمحاضرات نظرية و المسائية للتطبيقات العملية بالملعب إلى جانب عرض بالفيديو للحالات التي شهدت جدلا كبيرا في الجولات الأخيرة بالدوري بقسميه الأول والثاني بل وتسببت في تغير نتائج بعض المباريات، كما أكدت اللجنة أن الجولات المقبلة من عمر الدوري الممتاز في غاية الصعوبة والأهمية، سواء بالقمة أو القاع ولذلك تحتاج تركيزًا عاليًا وهدوءًا من الحكام والمساعدين خلال المباريات حتى تنجح المسابقات، خاصة أن الموسم يلفظ أنفاسه الأخيرة.

يتولى إلقاء المحاضرات النظرية والعملية بالمعسكر فريق عمل ضم كلا من عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على التحكيم وأحمد الشناوي مسئول تطوير التحكيم بـ"فيفا" ووجيه أحمد رئيس لجنة التطوير وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الاسبق إلى جانب مجدي رزق ومهند دبا، بينما يشرف على إقامة المعسكر إداريا عزب حجاج سكرتير اللجنة الذى تحمل عبء الفوجين خلال فترة المعسكر.

كانت اللجنة خلال التطبيقات العملية تقوم بتقسيم الحضور إلى مجموعتين الأولى لحكام الساحة والثانية للمساعدين تولى الشرح لحكام الساحة عصام عبد الفتاح المشرف على التحكيم، وأحمد الشناوي مسؤول التطوير، بينما يتولى وجيه ومجدى رزق الشرح للمساعدين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق