«أوقاف كفر الشيخ» تمنح 54 ألف جنيها لـ 85 فائزاً في مسابقة للقرآن الكريم برمضان

الأربعاء، 17 مايو 2017 07:29 م
«أوقاف كفر الشيخ» تمنح 54 ألف جنيها لـ 85 فائزاً في مسابقة للقرآن الكريم برمضان
الشيخ سعد الفقي
كفر الشيخ – محمد سليمان

قال الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، إن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وافق على إجراء مسابقه قرآنيه لحمله كتاب الله، للطلاب بمراحل التعليم الابتدائي والإعداي والثانوي من الأزهر والتربية والتعليم  على ألا يتجاوز السن 18 عاما .

وأضاف «الفقي» في بيان له، المسابقه تنقسم إلى أربع مستويات، الأول للقرآن كاملاً والثاني ثلاثه أرباع القرآن والثالث لنصف القرآن والرابع لربع القرآن ، مؤكداً أن الاختبارات ستكون في دواوين الإدارات في الأسبوع الاول من شهر رمضان المبارك، وتكون لجنه الاختيار من مدير الإدارة وعضو مقراة، ويتم تصعيد5 متسابقين للمستويات الأول والثاني والثالث عدا المستوي الرابع يصعد منه عشرة .

وأشار«الفقي» إلى أن لجنه التصفيه النهائيه ستكون بمسجد الإستاد بمدينه كفر الشيخ في الإسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، لإختيار 10 في المستوى الأول ،و 15 من المستوى الثاني، و20 في المستوى الثالث، و50 من المستوى الرابع .

 وقال «الفقي» إن محافظ كفر الشيخ  وافق علي تكريم الفائزين في ليله القدر في احتفال كبير، وسيمنح الفائزون مكافآت مجزية ففي المستولا الأول ألف جنيه، والثاني 800 جنيه ،والثالث 600 جنيه ،والرابع 400 جنيه، مؤكداً أنه يوجة الشكر للمحافظ لحرصة الدائم على تكريم حفظه كتاب الله ورعايته لهم، مشيراً إلى أن التقديم بإدارات الأوقاف اعتبارا من الاثنين القادم وحتى الخميس .

واقرأ أيضا:

نائب: تضارب الإحصائيات حول الأسعار يشوش القيادة السياسية عند اتخاذ القرارات  

 

تخفيضات على أسعار الخضروات والفاكهة تصل 30% بمعرض «أهلا رمضان» بكفر الشيخ

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق