الأهلي فيه حاجة غلط.. تعادل الشرقية وأزمات البدري وفوضى صالح وزكريا (تقرير)

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:30 م
الأهلي فيه حاجة غلط.. تعادل الشرقية وأزمات البدري وفوضى صالح وزكريا (تقرير)
حسام البدري
كتب أحمد سمير

واصل الأهلي عروضه المهزوزة في الفترة الأخيرة، وفشل في الفوز علي الشرقية صاحب المركز الأخير بجدول الدوري، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29، والتي أقيمت علي استاد مدينة السلام، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في التقرير التالي نرصد بعض المشاهد في الفترة الأخيرة التي تدلل علي تعدد المشاكل داخل القلعة الحمراء، بما يشير أن " الأهلي فيه حاجة غلط ".

البداية الإفريقية الضعيفة

فشل الأهلي منذ عدة أيام في تسجيل انطلاقة قوية في دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل سلبياً علي أرضه ووسط جماهيره أمام زاناكو الزامبي، في الجولة الأولي لدور المجموعات، التي أقيمت علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

Al Ahly vs Zanaco
 

الخلافات بين البدري وعبد الحفيظ

تداولت أنباء عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود خلافات كبيرة بين حسام البدري المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي.

حسام البدري أتهم عبد الحفيظ بفقد السيطرة الإدارية علي الفريق لوجود حالة من الانفلات بصفوفه في الفترة الأخيرة، بينما تداولت أنباء أخري أن عبد الحفيظ اتهم البدري وسيد معوض المدرب المساعد بتسريب الأخبار لوسائل الإعلام من أجل توصيل صورة عنه بأنه مدير كرة ضعيف.

unnamed2016_12_12_20_44
 

عدم التزام بعض اللاعبين

تداولت أنباء عديدة الفترة الأخيرة تشير لعدم التزام بعض اللاعبين داخل صفوف الأهلي، وأبرزهم مؤمن زكريا الذي ترك فريقه بحجة السفر للقيام بأداء مناسك العمرة مع زوجته، وتفاجئ الجميع بذهابه للإمارات لتصوير برنامج يعرض في شهر رمضان المقبل.

كما تداولت أنباء أخري بتلويح بعض اللاعبين بالرحيل عن النادي في الفترة الحاسمة الحالية من الموسم، وأبرزهم صالح جمعة.

116
 

مهزلة مباراة الإنتاج الحربي

كانت بداية الصورة المهتزة لفريق الأهلي أمام الإنتاج الحربي في الدوري، بعد طرد حسام البدري في اللقاء بسبب نظرة السخرية لحكم اللقاء محمود عاشور، وفي نهاية اللقاء حسام عاشور بعد تحية الحكم بطرية غير لائقة بجذبه من يده، وبعدها سيد معوض المدرب المساعد بالفريق بالتعدي علي الحكم ومن ثم إيقاف الثلاثي من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة