اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017 .. الأهلي يتعادل مع الشرقية

الأربعاء، 17 مايو 2017 10:52 م
اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 17 / 5 / 2017 .. الأهلي يتعادل مع الشرقية
الاهلي والشرقية
كتب أحمد سمير

شهدت الساحة الرياضية العديد من اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء 17 مايو 2017، وكان من أبرزها الأهلي يواصل فصوله البايخة.. الشرقية يخطف تعادلا ثمينا في غياب الفانلة الحمراء.
 
في التقرير التالي نرصد أبرز اخبار الدوري المصري اليوم الاربعاء.
 
 
 
 
 
انتهت مباراة الأهلي والشرقية، التي أقيمت علي استاد السلام، ضمن مواجهات الأسبوع الـ29 للدوري، والنتيجة  التعدال 1-1.
 
أحرز أهداف اللقاء سعد سمير في الدقيقة 45، وفادي فريد في الدقيقة 81.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن الغيابات والإصابات أثرت على أداء الفريق، وإهدار الفرص السهلة كانت السبب فى تعادل فريقه فى مباراة اليوم أمام الشرقية.
 
 
 
 
 
 
 
 
يخضع أحمد حمودي لاعب الأهلي لفحص طبي عقب مباراة فريقه مساء اليوم أمام الشرقية؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تحسن حالته من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة.
 
 
 
 
 
أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الفريق الأول لكرة القدم ، أن الفريق يركز في مباراة وادي دجلة ،التي ستقام مساء غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة 29 للدوري الممتاز.
 
 
 
 
 
أكد خالد جلال مدير الكرة بنادي الزمالك علي أهمية مواجهة الفريق غداً أمام وادي دجلة في الجولة الـ29 من مسابقة الدوري العام والتي يسعي فيها الفريق للفوز في المواجهة لمواصلة الإنتصارات بالدوري.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
كشف خالد جلال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قيام المدير الفني البرتغالي للفريق اجستو إيناسيو بمنح طارق حامد لاعب الفريق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام ليكون خارج حسابات الفريق في مواجهة وادي دجلة المقرر لها غدًا في الجولة الـ29 للدوري.
 
 
 
 
 
 
 
 
أعلن أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى قائمة فريقه التى ستواجه المقاولون العرب بعد غد الجمعة بالجولة الـ29 بمسابقة الدورى العام، التى شهدت عودة الثلاثى سامح عبد الفضيل وعمر الوحش وإسلام عبد النعيم ومحمد فتحى بعد انتهاء إيقافه 3 مباريات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق